أبراج

أبراج الأحد 14 تشرين الثاني - نوفمبر 2021

سمعي 09:33
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

الأمور تسير ببطئ من حولك، كن صبورا ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، تغيير إيجابي يرتقب أن يحدث هذا لمساء، ينصح التحلي بالصبر من اليوم ولغاية يوم الأحد المقبل - أنجزوا ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا للراحة - بعد ظهر يوم غد يحصل لديكم تغيير إيجابي نسبيا

الثور

تحققون أمنية بمساعدة صديق أو تشاركون مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة- البعض منكم يتعرف على أصدقاء جدد - تدخل فترة غير مريحة في فترة المساء.

الجوزاء

ينصب تركيزكم اليوم على عملكم ومركزكم الاجتماعي - وحافظ على إنجازاتك - ضغط العمل قد يسبّب لكم مشاكل صحية - ينصح بالانتباه إلى صحتكم، يمكنك في المساء تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

السرطان

يتسم يومكم بنشاط في السفر والحركة، لديكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء - والبعض منكم يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد - وضعكم الصحي جيد ويمكنكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية، التجار من مواليد السرطان يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير.

الأسد

منشغل بإعادة تنظيم أموره البيتية المشتركة، لا تقرض أحدا، يمكنك تلقي خبرا سعيدا في فترة المساء.

العذراء

يركز على موضوع تعزيز الرشاكة مع الطرف الآخر، سواء كان عاطفيا أو في مجال العمل - البعض منكم يبدأ علاقة غرامية جديدة - يوم مناسب لمن هو معني بإتمام خطبة أو زواج.

الميزان

سيتراكم العمل لديكم اليوم وغداً وما بعده -أنجز الضروري من العمل، يميل زملاؤكم للتعاون معكم - تهتمون خصوصا في هذه الفترة بالناحية المالية في محاولة لإدخال تعديل على ميزانيتكم - تجدون أن أفراد العائلة يميلون للتعاون معكم

العقرب

لديكم رغبة كبيرة للتقرب من أحبائكم - والأجواء الرومنسية دافئة عندكم - تسمعون خبراً سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - يوم مناسب للنساء اللاتي يرغبن في الحمل - لكن مَن لم يحتفل بعد بعيد ميلاده، عليه الانتباه إلى صحته.

القوس

تهتمون اليوم في تنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية - لا ينصح أن تدخل أي تعديل مطلوب على المسكن أو تغييره أو القيام بصفقة عقارية - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم - ينصح بالانتباه إلى صحتكم ريثما يأتي عيد ميلادكم

الجدي

تنشطون في الاتصالات والتنقلات والرحلات لمسافات قصيرة في غالبيتها - تنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران، وضعكم الصحي جيد وأفكاركم مقبولة عند الأصدقاء - يمكنكم تعزيز علاقتكم مع الإخوة والجيران أو اجتياز امتحان أو مقابلة

الدلو

يركز على تحسين ميزانيته، لديكم مكسب مالي وشيك، يأتيكم على الأرجح من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل ، في المساء توطدون علاقتكم مع أخ أو صديق.

الحوت

تسيطرون على زمام الأمور، يمكنكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز حصة الأسد منها، تلاحظون أيضاً أن شعبيتكم في تصاعد - أجواؤكم الرومنسية دافئة ووضعكم الصحي جيد.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم