أبراج

أبراج الجمعة 19 تشرين الثاني - نوفمبر 2021

سمعي 09:27
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول بتنظيم ميزانيته، احذر حين القايم بأي خطوة مالية تقوم بها. الفرصة متاحة اليوم للحصول على مكسب مالي يأتيكم من العمل أو من عمل إضافي- لكن ينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع -

الثور

تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية - يمكنكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها والمبادرة بخطوة جديدة - خفف من نفقاتك. أفكاركم مقبولة عند الطرف الآخر كشريك.

الجوزاء

ينصح اليوم بإنجاز فقط ما هو ضروري وعاجل من العمل، التحلي بالصبر أثناء التعامل مع الآخرين من حولكم والانتباه إلى أكلكم وراحتكم، تشعرون بالطاقة في فترة المساء.

السرطان

تنشطون اجتماعيا اليوم وقد تشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة أو تلتقون مع الأصدقاء - لا يرجح أن يساعدكم الأصدقاء في قضاء حوائجكم.

الأسد

الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل - ومَن يعمل كموظف يمكنه إثبات جدارته والمحافظة على إنجازاته القائمة - يوم مناسب لمن يقوم بأعمال حرة ويود إدخال تغيير على طبيعة عمله - تنشط اجتماعيا في المساء.

العذراء

تنشطون في السفر والاتصالات الى مسافة بعيدة - الأجواء الرومنسية دافئة ومشجعة ويمكنكم تعزيز علاقتكم العاطفية إن كنتم راضين عنها - الفرصة متاحة أيضا للبدء بعلاقة جديدة - يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير وللدراسة الأكاديمية سواء كان للطلاب أو المدرّسين - وأفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران

الميزان

تهتمون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة - من جهة لديكم مكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض - ولكن من جهة ثانية لديكم نفقات متصاعدة أكثر من اللزوم - ينصح بمحاولة إدخال أي تعديل على ميزانيتكم - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم.

العقرب

تنصب أفكاركم على الشراكة مع الطرف الآخر - تجدون تعاونا من الشركاء الذين يتفهمون وجهة نظركم خاصة أن لديكم القدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظركم في هذه الفترة - يوم غير مناسب لتوقيع أي عقد تجاري تستفيدون منه وكذلك إتمام خطبة أو زواج.

القوس

تهتمون اليوم بإنجاز ما تراكم لديكم من أعمال منذ البارحة - إن كنتم بحاجة للمساعدة من الزملاء يمكنكم الحصول عليها لاسيما أن لديهم استعداد للتعاون معكم - لكن يجب الانتباه إلى وضعكم الصحي، عدم المبالغة في جهدكم الجسماني، تنظيم وجباتكم الغذائية وأخذ القسط الكافي من الراحة - بعد ظهر غدٍ تتغير الأمور بشكل إيجابي وتشعرون أكثر بالراحة

الجدي

الفرصة متاحة اليوم للتقرب من أحبائكم وتعزيز العلاقة القائمة أو البدء بعلاقة عاطفية جديدة - لا يتخلى الحظ عنكم عاطفياً ومالياً إما من خلال صفقة تجارية معينة تستفيدون منها أو بورقة يانصيب - يأتيكم خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - وضعكم الصحي جيد ومشجع

الدلو

تهتمون اليوم في تنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية - يوم غير مناسب لإدخال أي تعديل مطلوب على المسكن مثل تغيير ديكور المنزل أو شراء قطعة أثاث - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم وتشعرون بالراحة داخل جدران المنزل.

الحوت

تنشطون في الحركة والاتصالات والتنقلات ألبها لمسافات قصيرة - يمكنكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة- يوم مناسب للطلاب بشكل خاص للدراسة والمطالعة وللأكاديميين في الدراسة والتدريس - تنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران - وضعكم الصحي مشجع خلال هذه الفترة

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم