أبراج

أبراج السبت 27 تشرين الثاني - نوفمبر 2021

سمعي 10:25
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتراكم العمل على برج الحمل، لكن باستطاعته الاستفادة من وجود الشمس التي ستشحنك بالطاقة لإنجاز القسم الأكبر من الأعمال. كما بامكانك التقرب من المسؤولين والدفع بمصالحك إلى الأمام.

الثور

فرصة جيدة للثور للتقرب من احبائه وتعزيز العلاقة معهم، وتكون الأجواء الرومانسية لصالحه. كما تسمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم.

الجوزاء

ينشغل الجوزاء في تنظيم أموره العائلية والمنزلية. بإمكانه ادخال التغييرات الأساسية على المسكن ويميل أفراد السرة للتعاون معه. كما تكون الفرصة متاحة للقيام بصفقات عقارية ناجحة.

السرطان

ينشط السرطان في الحركة والاتصالات والسفر لمسافات طويلة. يستفيد التجار المحليون في عمليات البيع والشراء.

الأسد

يركز الأسد على ميزانيته وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل أو عمل إضافي. يشعر الأسد بقدر كبيرة لممارسة نشاطات فنية وأدبية.

العذراء

يرتاح العذراء من الفترة السلبية السابقة، وبإمكانه اليوم انجاز الأعمال المتراكمة أو القيام بخطوة مهنية جديدة. الأجواء الرومانسية لصالحك.

الميزان

يشعر الميزان بالتعب كما يشعر ببعض التراجع من الناحية الصحية. لذلك عليه عدم المبالغة في العمل وأخذ قسط كاف من الراحة.

العقرب

فترة إيجابية للعقرب، ينشط فيها على الصعيد الاجتماعي وبامكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. كما يحاول العقرب ادخال تعديلات على ميزانيته.

القوس

يهتم القوس في الأمور المهنية وهناك فرصة للدفع بمصالحه إلى الأمام وتعزيز مكانته أمام مسؤوليه. يساعدك كوكب عطارد على أخذ القرار الصائب في هذا الاتجاه.

الجدي

ينشغل الجدي في السفر والاتصالات بمسافات بعيدة. كما يستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير. لكن على الجدي الانتباه أكثر إلى صحته.

الدلو

يهتم الدلو بإعادة تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن يجب الانتباه لصحة أحد المقربين منك.

الحوت

يركز الحوت على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد المهني والعاطفي. بامكانك اليوم إتمام خطبة أو زواج، أو توقيع عقود ناجحة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم