أبراج

أبراج الثلاثاء 14 كانون الأول - ديسمبر 2021

سمعي 09:48
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية - تواجهون مشاغلكم وتنجزون قسماً كبيرا منها - لا تبادر بأي خطوة جديدةمكسب مالي في الطريق.

الثور

كلك طاقة ونشاط - يمكنكم إنجاز قسم كبير من مشاغلكم- لكن انتبه لصحتك وصحة من تحب.

الجوزاء

تنشطون اجتماعيا اليوم - بعضكم يحقق أمنية بمساعدة صديق أو يشارك معه في حفلة أو مناسبة سعيدة - لا تبالغ في جهدك الجسماني، ولا تستهن بوضعك الصحي.

السرطان

نشط اجتماعيا، لكن انتبه لصحتك وصحة من تحب، يمكنك تحقيق أمنية بمساعدة صديق، ينصب تركيزكم اليوم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين - الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الأسد

أفكاركم منصبة حول العمل، وحول مركزكم الاجتماعي، يمكنكم الدفع بمصالحكم إلى الأمام، الوضع الصحي جيد نسبيا.

العذراء

تسمعون خبرا سعيدا من مسافة بعيدة، تنشطون في السفر والاتصالات، التجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير، من لديه قضية قضائية سيتم تأجيل ملفه.

الميزان

تكسبون مبلغا ماليا من شراكة أو تعويض، اهتم بصحة إنسان تحبه يحتاج للرعاية، تركيزكم منصب أيضا على الشراكة مع الطرف الآخر - يوم مناسب لتوقيع عقود تجارية مُربحة.

العقرب

توقعون عقدا تجاريا تستفيدون منه، يمكنكم اليوم إتمام خطبة أو زواج، تشعرون بالضغط في مجال العمل - حاولوا إنجاز ما تستطيعونه منه دون المبالغة في جهدكم الجسماني.

القوس

يتراكم العمل أمامكم، أنجز ما تستيطعه واعلم أن زملاء العمل يميلون للتعاون معك، لديك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم .

الجدي

الحظ لن يتخلى عنكم، تكسبون ماديا عبر صفقة تجارية، تهتمون بالأمور البيتية والعائلية - البعض منكم يفكر في تغيير المسكن أو إدخال تعديل عليه مثل شراء قطعة أثاث أو تغيير ديكور المنزل .

الدلو

نشاط في السفر والاتصالات والتنقلات، ولكن لمسافة قصيرة، التجار المحليون يستفيدون من عمليات البيع. لديكم مكسب مالي يأتيكم على الأرجح من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعا أو يحصل على هدية أو جائزة

الحوت

لديكم فرصة لإدخال تعديل على مسكنكم، تهتمون أساسا بالأمور البيتية والعقارية وتنشطون في الاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في غالبيتها - بإمكانكم تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران - والتجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم