أبراج

أبراج الأحد 26 كانون الأول - ديسمبر 2021

سمعي 09:04
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتراكم العمل أمامك، لا تبادر بخطوة جديدة، اعتمد على نفسك، يمكن لزملائك مساعدتك، يشعر الحمل برغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، انتبه إلى صحتك أكثر في ساعات بعد الظهر، في ساعات المساء يمكنك التوصل إلى تفاهم مع شريك العمل.

الثور

ينشغل الثور في الأمور المنزلية والعائلية، لكن لا يجب القيام بتعديلات كبيرة على المسكن. في ساعات بعد الظهر، تشعر برغبة بالتقرب من الأصدقاء والأحباء، يمكنك سماع خبر سعيد لإنجاز لأحد أولادكم، يوم جيد للنسوة للدخول في الحمل.

الجوزاء

ينشغل في الأمور المنزلية والعائلية، لا ينصح الجوزاء بإدخال تغييرات على المسكن أو القيام بصفقات عقارية، في المساء يدخل الجوزاء فترة جيدة.

السرطان

ينشط السرطان في الحركة والاتصالات والتنقلات، ويستفيد التجار في عمليات البيع. يجب الاستعداد جيدا لإجراء مقابلة أو امتحان، تنصب أفكار السرطان على الميزانية، لإدخال تغييرات عليها وتخفيف النفقات.

الأسد

الأسد مليء بالطاقة والنشاط، مكسب مالي سيظفر به مصدره العمل الرسمي أو عمل إضافي، إضافة إلى ذلك، فهو نشط في الحركة والاتصالات والتنقلات.

العذراء

كله طاقة وحيوية لكن لا ينصح بالمبادرة بعمل جديد، بعدها بإمكانك فتح صفحة جديدة مليئة بالطاقة والنشاط، وتسلط الأضواء عليك.

الميزان

تسير الأمور بنوع من الرتابة، خذ الأمور ببساطة، واخلد إلى الراحة، تغيير غيجابي في ساعات المساء.

العقرب

يجب على العقرب الانتباه إلى إنجازاته المهنية وعدم ادخال تعديلات عليها. في ساعات بعد الظهر، تنشط على الصعيد الاجتماعي، وبامكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق، نظم وجباتك الغذائية واهتم كثيرا بصحتك.

القوس

فرصة جيدة في مجال العمل،لا تلتمس أي طلب من مسؤولي عملك، ينشط القوس في السقر والاتصالات، لكن قد تواجهه بعد المتاعب. في ساعات الضحى، تدخل في فترة جيدة للعثور على عمل.

الجدي

نشط في الحركة والاتصالات البعيدة،ينصح التجار بالتركيز خلالا صفقاتهم، في ساعات المساء ينصب التفكير حول تعزيز العمل والمركز الاجتماعي.

الدلو

مكسب مالي في الطريق إليك، انتبه أكثر لصحتك، يهتم الدلو بالشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد المهني أو العاطفي، لكن لا يجب القيام بأي خطوة مالية جديدة، تغيير إيجابي في المساء بخصوص الوضع الصحي.

الحوت

يركز على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، يمكنك توقيع عقد تجاري لكن يجب الانتباع إلى بنوده، يمنع منعا باتا القيام بأي خطوة عاطفية وينصح أيضا بتأجيل أي صفقة مرتقبة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم