أبراج

أبراج الجمعة 31 كانون الأول - ديسمبر 2021

سمعي 09:09
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم مناسب لسفر بعيد ولاتصالات خارجية، نشاط للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير، الأمور الرومانسية ليست دافئة تماما.

الثور

لا يزال تركيزكم منصبا على الشراكة منذ البارحة - في مجال العمل يمكنكم توقيع عقد تجاري خلال النهار وحتى الساعة السادسة مساء - لكن يجب الانتباه إلى كافة بنود الاتفاق - اهتم بصحة شخص تحبه.

الجوزاء

لا يزال العمل يتراكم أمامكم- لكنكم تجدون تعاونا من زملائكم في العمل - والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل حيث تتوفر المجالات، الأجواء الرومانسية ليست دافئة، يوم غير مناسب للقيام بخطبة أو زواج، يوم توقيع عقد تجاري شريطة تفحص كل البنود.

السرطان

لا يتخلى الحظ عنكم - يمكنكم تعزيز علاقتكم مع أحبائكم - ولديكم الطاقة اللازمة لإنجاز ما تراكم لديكم من أعمال - الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الأسد

تهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية - يوم جيد للنوسة للدخول في الحمل، لا تبالغ في تجربة حظك المالي.

العذراء

تنشطون في الاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في معظمها - تعززون علاقتكم مع الإخوة والجيران، أفراد العائلة يميلون للتعاون معكم.

الميزان

تهتمون في تنظيم ميزانيتكم - ولديكم مكسب مالي يأتيكم من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعا، تعززون العلاقة مع الإخوة والجيران.

العقرب

تشعرون بالطاقة والنشاط وبإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها - مكسب مالي تظفرون به. يمكنكم أيضا المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية - وتلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر

القوس

تسيطرون على زمام الأمور، يمكنكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز القسم الأكبر منها.

الجدي

تنشطون اجتماعيا وبإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق - ولديكم القدرة على إقناع الأصدقاء بوجهة نظركم - البعض منكم ينضم إلى عضوية نادي أو جمعية أو يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة، قسم منهم تحاك ضده مؤامرة لذا وجب أن ينتبه.

الدلو

يطبع يومك نشاط، يمكنك مشاركة أصدقائك مناسبات سعيدة، لكن احذر واهتم بصحتك.

الحوت

ينصب تركيزكم على إدخال تعديل على طبيعة عملكم وتعزيز مركزكم الاجتماعي، من يبحث عن عمل فالفرصة متاحة ومن يرغب في القيام بخطوة لتدعيم عمله الحر فالفرصة متاحة أيضا.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم