أبراج الاثنين 14 شباط - فبراير 2022

سمعي 09:28
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول بأمورك البيتية والعقارية. يمكن إدخال أي تغيير مناسب والتفاهم مع أفراد العائلة. تدفع للتقرب مع الأحباء وتسمع خبراً يتعلق بإنجاز لأحد الأولاد.

الثور

تنشط في الحركة والاتصالات والسفريات لمسافات قصيرة. فترة جيدة للمطالعة والدراسة والامتحانات. تعامل جيد مع الجيران. تفضل الأجواء البيتية والعائلية والصفقات العقارية.

الجوزاء

مشغول في تنظيم الميزانية وفرصة لمكسب مالي من العمل أو استرداد مبلغ. تكثر الاتصالات والتنقلات والتجار يستفيدون في عمليات البيع والعلاقة تتعزز مع الأخوة والجيران.

السرطان

طاقة ونشاط لصالحك. تعتمد على نفسك وتبادر بخطوات جديدة وتدعم مكانتك الاجتماعية خاصة مع أفراد الجنس الآخر. مكسب مالي على الطريق من العمل.

الأسد

التعب مسيطر عليك. حاول أن تكون صبوراً أثناء تصريف الأمور. تستعيد النشاط بعد الظهر وتسيطر على زمام الأمور.

العذراء

نشط اجتماعياً وتلتقي مع الأصدقاء. قد تشارك بمناسبة معينة أو تحقيق أمنية. تدخل فترة غير مريحة بعد الظهر. لا تبالغ في الجهد الجسماني وكن صبوراً.

الميزان

تركز على العمل والمركز الاجتماعي وتدفع بمصالحك. تنشط اجتماعياً وتلتقي مع أشخاص ترتاح لهم.

العقرب

نشط في الحركة والاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة. التجار يستفيدون في الاستيراد والتصدير. تنجح في الدفع بمصالحك الاجتماعية.

القوس

مشغول بتنظيم الأمور المالية المشتركة وفرصة لمكسب مالي. تفحص الشراكات المالية القائمة. انتبه إلى صحة إنسان عزيز عليك. تنشط في السفر والاتصالات البعيدة. الأجواء الرومانسية غير دافئة.

الجدي

الأجواء الرومانسية دافئة تماماً وتعزز العلاقة مع الطرف الآخر. تلاحظ أن الوضع المالي يشغلك وتستطيع إدخال تعديلات على الميزانية. فرصة لمكسب مالي.

الدلو

يتراكم العمل. حاول إنجاز ما تقدر عليه دون مبالغة. تركز على الشراكة مع الطرف الآخر وتعزز العلاقة لكن الأجواء الرومانسية غير دافئة.

الحوت

الأجواء الرومانسية جميلة وتعزز علاقاتك. خبر جميل لأحد الأولاد. نشاطات فنية أو أدبية. العمل يتراكم أكثر من اللازم. انجز ما تقدر عليه دون مبالغة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم