أبراج الأربعاء 16 شباط - فبراير 2022

سمعي 09:42
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل في رغبة قوية بالتقرب من الأحباء، لكن يجب الانتباه لأن الأجواء الرومانسية باردة خلال هذه الفترة. تسمع أخبارا يتعلق بأحد أولادك.

الثور

يركز الثور على الأمور المنزلية والعائلية، ولا تزال الفرصة متاحة لإدخال تغييرات على المسكن أو القيام بصفقة عقارية. تشعر أن أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في الحركة والاتصالات والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. انتبه أثناء القيادة داخل المدن. يوم جيد للتجار والطلاب.

السرطان

يركز السرطان على ميزانيته، وهناك مكسب مالي نتيجة عمل إضافي او استرداد مبلغ سابق. لكن يجب الحذ من تزايد النفقات.

الأسد

يكون الأسد مليء بالطاقة والنشاط، بإمكانك المبادرة للقيام بخطوة جديدة أو انجاز الأعمال المتراكمة. الأجواء الرومانسية ليست لصالحك، لكن الوضع الصحي مقبول نسبيا.

العذراء

يشعر العذراء بالتعب والملل، حافظ على هدوئك اثناء التعامل مع الآخرين. تغيير إيجابي يبدأ غدا تفتح معه صفحة جديدة.

الميزان

ينشط الميزان على الصعيد الاجتماعي، وبإمكانه اليوم تحقيق أمنية بمساعدة صديق. كما يشارك في مناسبة سعيدة، لكن الأجواء الرومانسية ليست مشجعة.

العقرب

يصب تركيز العقرب حول العمل وتمركزه الاجتماعي، الفرصة متاحة لإثبات جدارتك أمام المسؤولين، والمحافظة على الإنجازات الموجودة.

القوس

ينشط القوس في الحركة وهناك فرصة للسفر إلى أماكن بعيدة. يوم جيد أيضا للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. الأجواء الرومانسية ليست إيجابية، لكن الوضع الصحي ممتاز .

الجدي

ينشغل الجدي في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة، وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. انتبه أكثر إلى صحتك أو صحة انسان عزيز عليك.

الدلو

يركز الدلو على موضوع الشراكة على الصعيد العاطفي والمهني. يجب تجنب إتمام خطبة أو زواج في هذا اليوم. لكن بالإمكان توقيع عقود تجارية.

الحوت

يتراكم العمل أمام برج الحوت، لذلك لا يجب المبالغة بالعمل وعليه تنظيم وجباته الغذائية وإنجاز الأعمال الضرورية فقط.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية