أبراج

أبراج الجمعة 25 آذار- مارس 2022

سمعي 09:47
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يستفيد في مجال العمل، لديه فرصة التقرب من المسؤولين، صحة مواليد البرج الذين احتفلوا بعيد ميلادهم أفضل من غيرهم ممن لم يحتفلوا بعد.

الثور

تنشطون في الاتصالات والتنقلات والسفر، يوم جيد للتجار لإتمام عمليات استيراد وتصدير، الاجواء الرومانسية ليست دافئة، ينصح أن يهتم أكثر بصحته.

الجوزاء

منشغل بإعادة ترتيب أموره المالية المشتركة، يمكنه أن يكسب مبلغا ماليا عبر شراكة أو تعويض قرض، ينصح أن يهتم بصحته وصحة من يحب.

السرطان

يركز على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، يمكنه توقيع عقد تجاري يستفيد منه، الفرصة مناسبة لإتمام خطبة أو زواج.

الأسد

تشعرون بالتعب جراء تراكم العمل أمامكم، الشمس تمنحكم الطاقة اللازمة،

العذراء

يمكنكم تلقي خبر سعيد يتعلق بأحد أولادكم، يوم مناسب للنساء قصد الدخول في الحمل، ينصح أن يهتم بصحته أو صحة من يحب.

الميزان

منشغل بتنظيم أموره البيتية والعقارية والمالية، الحظ لا يتخلى عنك، يشعرون بتعب نسبي لكنه لن يؤثر على مردودهم.

العقرب

يسم يومه حركة واتصالات وسفر، لكن لمسافات قصيرة، يمكنه إجراء اختبار، ينجح في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران، يمكن مواليد البرج ممارسة هواية تفيدهم، التجار المحليون يستفيدون من عمليات البيع.

القوس

الفرصة متاحة لتحقيق مكسب مالي عن طريق العمل، يمكنه تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران، وضعه الصحي جيد، يوم مناسب لطلاب الابتدائي والثانوي قصد الإبلاء جيدا في مسارهم الدراسي.

الجدي

يفتح صفحة جديدة، يمكنه السيطرة على زمام الأمور، وإنجاز عمله والدفع بمصالحه إلى الأمام، يمكنه المبادرة بخطوة جديدة، شعبيته في تصاعد.

الدلو

لا تنفعل بسرعة، قريبا يمكنك السيطرة على زمام الأمور، تنشطون اجتماعيا اليوم ويمكنكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق في النصف الأول من النهار - تشاركون مع الأصدقاء في حفلة أو مناسبة سعيدة

الحوت

ينصب تركيزكم اليوم على عملكم ومركزكم الاجتماعي - الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل، تشاركون مع الأصدقاء في حفلة أو مناسبة سعيد

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم