أبراج الأحد 03 نيسان- أبريل 2022

سمعي 09:33
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مكسب مالي من العمل أو من عمل إضافي أو عبر استرداد مبلغ، يمكنه الحصول على هدية أو جائزة

الثور

استشمر اليوم للمبادرة بخطوة جديدة، يمكنك مواجهة مشاغلك والدفع بمصالحك إلى الأمام.

الجوزاء

يمكن أي يسيطر عليكم نوع من التعب أو الملل، ضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل واخلد إلى الراحة.

السرطان

نشط اجتماعيا، يمكنك التعرف على صديق تستفيد منه في وقت لاحق.

الأسد

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات ولكن أغلبها لمسافات قصيرة- يوم جيد للدراسة والمطالعة خاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية - في ساعة متأخرة من المساء يشعر الدلو بالراحة داخل جدران بيته.

العذراء

مشغول بتنظيم أموره المالية المشتركة، تشعرون برغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم.

الميزان

ينصب تركيزكم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر وتنجحون في تعزيزها في اتجاهَين: العمل والعاطفة- يمكنكم توقيع عقود تجارية تستفيدون منها - في المساء يهتم بإعادة تنظيم أكوره البيتية المشتركة.

العقرب

ينصب تركيزكم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر وتنجحون في تعزيزها في اتجاهَين: العمل والعاطفة- يمكنكم توقيع عقود تجارية تستفيدون منها - في المساء يهتم بإعادة تنظيم أكوره البيتية المشتركة.

القوس

تمضون فترة من أجمل أيامكم- تشعرون برغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم - والأجواء الرومنسية دافئة تماما - عندكم رغبة قوية لممارسة نشاطات أدبية وتشجعون أولادكم على الدراسة - يأتيكم خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - يوم رائع للنساء للدخول في الحمل

الجدي

تنصب أفكاركم حول ميزانيتكم - تفكرون في أفضل الطرق لكسب المال، هناك فرصة لمكسب مالي من العمل الرئيسي أو الإضافي، خفف من النفقات وامتنع عن شراء أي شيئ ثمين.

الدلو

تهتمون اليوم بتنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية - الفرصة متاحة دائما لإدخال تعديل على المسكن أو تغيير السكن - لديكم فرصة جيدة في مجال العقارات من خلال صفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء - لديكم القدرة على إقناع أفراد العائلة بوجهة نظركم وتشعرون بالراحة داخل جدران بيتكم.

الحوت

يتلقى خبرا سعيدا من مسافة بعيدة، تنشطون اليوم في السفر والاتصالات إلى مسافات بعيدة، التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير والأكاديميون في الدراسة والتدريس

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم