أبراج الثلاثاء 12 نيسان - أبريل 2022

سمعي 09:51
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشعر الحمل برغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. لا ينصح أن يبالغ في تجربة حظه المالي. يسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم. بإمكانك القيام بنشاطات فنية وثقافية.

الثور

يركز الثور على الأمور المنزلية والعائلية والعقارية. ينصح عدم ادخال تعديلات مهمة على المسكن أو القيام بصفقة عقارية ناجحة.

الجوزاء

ينشط الجوزاء في التنقلات والاتصالات والسفر لكن لمسافات قصيرة. يستفيد التجار المحليون في عمليات الاستيراد والتصدير. يشعر بالراحة أكثر داخل مسكنه.

السرطان

ينشغل السرطان في إدخال تعديلات على ميزانيته. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق. خفف من النفقات وامتنع عن شراء كل ما هو ثمين.

الأسد

الأسد مليء بالطاقة والنشاط ويستطيع إنجاز الأعمال المتراكمة او القيام بأعمال جديدة. يلاحظ ان شعبيته في تصاعد لدى الجنس الآخر.

العذراء

يشعر العذراء بالتعب والملل لذلك عليه المحافظة على هدوئه أثناء التعامل مع الآخرين، وتجنب الانتقاد للمحافظة على علاقة إيجابية. في اليومين المقبلين يمكنك الدفع بمصالح إلى الأمام.

الميزان

ينشط الميزان على الصعيد الاجتماعي، وبإمكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة في مناسبة اجتماعية سعيدة.

العقرب

يستطيع برج العقرب اليوم اثبات جدارته أمام مسؤوليه والدفع بمصالحهم إلى الأمام. كما بإمكانه تغيير طبيعة عمله إذا كان يخطط لذلك.

القوس

يتميز القوس بقوة الحركة والسفر، وهناك فرصة للقيام برحلة للخارج. لكن الأجواء الرومانسية ليست مشجعة لدى مواليد هذا البرج.

الجدي

ينشغل الجدي في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة، وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. في المساء ينشط في السفر والاتصالات البعيدة.

الدلو

على مواليد برج الدلو البحث على القواسم المشتركة مع الشريك الآخر على الصعيد العملي أو العاطفي. هناك فرصة لتعزيز العلاقات إذا كانت ناجحة.

الحوت

يتراكم العمل أمام برج الحوت، لذلك لا تبالغ في الجهد الجسدي وخذ قسط كاف من الراحة. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم