أبراج

أبراج السبت 14 أيار - مايو 2022

سمعي 09:16
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يركز على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، ينصح ألا يلتزم بأي شيء، بعد الظهر ينشغل بإعادة تنظيم أموره البيتية المشتركة، كما ينصح أن يهتم بصحة من يحب.

الثور

لا تبادروا بعمل جديد، تركزون على موضوع الشراكة، يمكن التوصل إلى حل مع الطرف الآخر.

الجوزاء

يتراكم العمل أمامك، لا تبالغ في مجهودك الجسماني واهتم بصحتك. استعدوا جيدا إذا كان لديكم امتحانات كي تحصلوا على النتيجة المطلوبة، يمكنكم تلقي خبر سعيد يتعلق بأحد أولادكم.

السرطان

عندكم مكسب مالي يأتيكم من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل - كونوا حذرين أثناء قيادتكم السيارة داخل المدينة.

الأسد

تنشطون في الاتصالات والتنقلات والسفر لمسافات قصيرة في غالبيتها، ينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع والامتناع عن شراء أي أغراض ثمينة

العذراء

خفف من النفقات، تواجهون مشاغلكم وتنجزون قسما كبيرا منها وتستفيدون ماديا - شعبيتكم في تصاعد ويميل مَن حولكم للتعاون معكم

الميزان

تشعرون بالتعب وبأن الأمور تسير ببطء وعلى عكس ما ترغبون - لكن ليس هناك من مخاطر - ينصح بالمحافظة على هدوئكم أثناء تعاملكم مع الآخرين، ينصح أن يخفف الميزان من النفقات.

العقرب

تنشطون اجتماعيا وبإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة معه في حفلة أو مناسبة سعيدة

القوس

تلتقون أصدقاءكم، لكن لا تعولوا كثيرا على قضاء حوائجكم على أيديهم، يمكنكم اليوم الدفع بمصالحكم في مجال العمل والمحافظة على إنجازاتكم القائمة وعلى علاقة ودية مع المسؤولين - لكن لا ينصح بإجراء تغييرات جذرية على طبيعة العمل.

الجدي

يأتيكم خبر سار من مسافة بعيدة أو تكونون على سفر أو اتصال بعيد - كونوا حذرين أثناء قيادتكم السيارة داخل المدينة - يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الدلو

تركزون على عملكم وعلى مركزكم الاجتماعي، تراجعون حساباتكم المالية المشتركة كي تدخلوا تعديلاً عليها - والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض - ينصح بالانتباه إلى صحتكم

الحوت

ينصب تركيزكم على اإعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة - فترة غير مناسبة لإتمام خطبة أو زواج لأن الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما تودّون - وفي مجال الأعمال يُفضل تأجيل أي عقد عمل إلى الشهر المقبل وتفحص كافة بنود الاتفاقية إذا كانت هناك ضرورة لإبرامها

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم