أبراج الثلاثاء 26 يوليو - تموز 2022

سمعي 10:00
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تنشطون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية، يمكنكم إدخال أي تعديل على المسكنصباحاً في سفر بعيد أو اتصال مع الخارج - ينصح بالانتباه أثناء قيادتكم السيارة من مدينة إلى مدينة - من ساعات الضحى فصاعداً تنصب أفكاركم حول عملكم ومركزكم الاجتماعي - وعندكم فرصة جيدة لإثبات جدارتكم للمسؤولين والمحافظة على إنجازاتكم القائمة، وتنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

الثور

يركز على إدخال تعديل على ميزانيته، ينصب تركيزكم في الصباح الباكر على العمل - يُنصح بعدم المبادرة بأي خطوة جديدة والمحافظة على إنجازاتكم القائمة - بدءا من ساعة الضحى تنشطون اجتماعيا وتلتقون مع الأصدقاء- تشاركون مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة أو تحققون أمنية بمساعدته

الجوزاء

تهتمون بوضعكم المالي، تفكرون في أفضل الطرق لكسب المال، قسم منكم يحصل على هدية أو جائزة أو يعثر على شيء كان ضائعا منه. أفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران.

السرطان

ينصب تركيزكم على الشراكة - الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماما - ينصح بعدم الالتزام تجاه الشريك سواء كان في مجال العمل أو العاطفة - من ساعات الضحى فصاعداً، تراجعون حساباتكم المالية المشتركة كي تدخلوا تعديلات عليها - والفرصة متاحة لمكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض أو قرض - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر

الأسد

تشعر بالتعب، قسم منكم قد يكون منهكا نفسيا أو جسديا، أنجز الضروري من العمل واخلد إلى الراحة، لايزال العمل يتراكم عندكم في الصباح - لكن لا ينصح بالمبادرة بعمل جديد بل واصلوا ما بدأتم به قبلاً من أعمال ولم تكملوها.

العذراء

تنشطون اجتماعيا اليوم، يمكنكم لقاء الأصدقاء وتحقيق أمنية بمساعدة صديق، الوضع الصحي غير مريح، عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء.

الميزان

تهتمون في تنظيم أموركم المهنية، يمكنكم التقرب من المسؤولين، أفكاركم مقبولة عند الأصدقاء الذين يميلون للتعاون معكم.

العقرب

من ينتظر حكما قضائيا يرجح أن يكون لصالحه، تتلقون خبرا سعيدا من مسافة بعيدة، التجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير، ينصب تركيزكم على تطوير وتدعيم مركزكم الاجتماعي.

القوس

تنشطون في الحركة والاتصالات والتنقلات - وتنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران - والتجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع

الجدي

تحصلون على مبلغ من المال مصدره على الأرجح من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية. اهتم بصحتك وانتبه إليها.

الدلو

لازلتم تشعرون ببعض التعب في ساعات الصباح الباكر - لا تبادروا إلى القيام بأي خطوة جديدة - بدءا من ساعة الضحى يحصل عندكم تغيير إيجابي وتمتلئون نشاطاً وحيوية وقدرة على السيطرة على زمام الأمور وتنجحون في الدفع بمصالحكم طوال هذا النهار.

الحوت

مشغول اليوم بتنظيم أموره البيتية والعقارية، لا تقم اليوم بأي خطوة جديدة، في المساء تشتد رغبة الحوت للتقرب من الأحباء والعائلة، تسمعون أيضا خبرا سعيدا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم