أبراج الاثنين 19 أيلول - سبتمبر 2022

سمعي 09:44
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول بتنظيم أمورك البيتية والعائلية والعقارية، يمكنك إجراء تغييرات بسيطة على المسكن، أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

الثور

تنشطون في التحركات والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة، الفترة هذه جيدة من الناحية الصحية.

الجوزاء

مشغول بتنظيم ميزانيتك منذ أمس، تحصل على مكسب مالي إما عبر هدية أم استرداد مبلغ تدين به لأحدهم.

السرطان

تسيطر على زمام الأمور، يمكنك المبادرة بخطوة جديدة، يمكنك تعزيز علاقتك مع الإخوة والجيران أكثر.

الأسد

تنشطون اجتماعياً اليوم - تلتقون مع الأصدقاء أو تتعرفون على أصدقاء جدد - تشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة - يمكنكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق - ما يشغلكم خلال هذه الفترة هو وضعكم المالي - والفرصة متاحة لآخر هذا الشهر لمكاسب مالية مصدرها على الأرجح من العمل

العذراء

وضعكم مستقر جسديا ونفسيا،غالبة مواليد البرج احتفلوا بعيد ميلادهم، كلكم طاقة وحيوية، لديكم فرصة للتقرب من الأصدقاء وتحقيق أمنية بمساعدة مقربيكم، أو المشاركة في حفلة معهم.

الميزان

تركز على وضعك الاجتماعي وعملك، لديك فرصة للتقرب من مسؤوليك، يمكنكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق، أفكارك ليست مقبولة تماما لدى الأصدقاء، لذا ينصح أن تحذر حين التعامل معهم.

العقرب

تنشطون في الحركة التنقلات والاتصالات، ممكن أن تسافروا خارج وطنكم أو من مدينة إلى أخرى، الأصدقاء لن يتخلوا عنكم، وضعكم الصحي جيد جدا.

القوس

انتبه لصحتك، لديك فرصة لتعزيز مركزك الاجتماعي، ينصب اهتمامكم اليوم على الأمور المشتركة سواء كان في مجال العمل أو العاطفة وبسبب تراجع كوكب "عطارد" فهذا اليوم غير مناسب بتاتاً لإتمام خطبة أو زواج - يمكنكم التفاهم مع شركاء العمل.

الجدي

الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل - يتراكم العمل عندكم أكثر من اللزوم لكن عندكم الطاقة كي تواجهوا مشاغلكم - يميل زملاؤكم للتعاون معكم - وأجواؤكم الرومنسية دافئة إلى حدٍ كبير

الدلو

يتراكم العمل أمامكم مثل أمس، اعتمد على نفسك بدرجة أولى، لكن يمكنكم طلب المساعدة من زملائكم، هناك فرصة آخر الشهر لتحقيق مكسب مالي مصدره شراكة أو تعويض.

الحوت

تتلقون خبرا سعيدا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم، يوم مناسب بالنسبة للنساء الراغبات في الدخول في الحمل، يمكنكم اليوم التوصل إلى توافقات مع الطرف الىخر.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية