أبراج الاثنين 02 كانون الثاني/ يناير 2023

سمعي 10:00
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يمكنك الحصول على مكسب مالي عبر العمل أو عمل إضافي. قسم من مواليد البرج يمكن أن يعثر على شيء كان ضائعا منه. تشعر بالطاقة والحيوية، يمكنك مواجهة مشاغلك وإنجاز جزء كبير منها.

الثور

تشعر بتغيير إيجابي، كلك طاقة وحيوية مثل أمس، شعبيتك في تصاعد. يمكنك إنجاز أعمالك ومواجهة مشاغلك. لا تقدم على أي خطوة جديدة حتى تدرسها بشكل جيد.

الجوزاء

تشعر أن الأمور تسير ببطء من حولك. يمكنك لقاء أصدقاء، تدخل فترة غير مريحة، اهتم بطبيعة طعامك وصحتك ولا تبالغ في جهدك الجسماني.

السرطان

منشغل بإعادة تنظيم أموره المالية المشتركة، يمكنك الحصول على مبلغ مالي عبر شراكة أو تعويض أو قرض. يمكنك المشاركة مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الأسد

تركز على عملك وعلى مركزك الاجتماعي. يمكنك التقرب من مسؤوليك ولقاء أصدقائك. يمكن للتجار الاستفادة من عمليات الاستيراد والتصدير، اهتم بصحتك.

العذراء

نشاط في الحركة الاتصالات والتنقلات. ينصح التجار بالتدقيق والتمحيص قبل توقيع اي عقد تجاري.

الميزان

لديكم فرصة لمكسب مالي عبر العمل أو عمل إضافي. انتبه لصحتك وصحة من تحب.

العقرب

تنشغلون بالأمور البيتية والعقارية والعائلية. هذه الفترة غير مناسبة لإدخال تغييرات جذرية على المسكن. أفكاركم غير مقبولة لدى أفراد العائلة.

القوس

منشغل بإعادة ترتيب أمورك المالية المشتركة. يمكنكم تلقي خبر سعيد يتعلق بأولادكم. لا تنفعل ولا تتسرع حين التعامل مع الآخرين.

الجدي

تنشطون في التنقلات والاتصالات والسفر لمسافات قصيرة نسبيا. تتعاملون بشكل إيجابي مع الإخوة والجيران.

الدلو

منشغل بتنظيم أمورك البيتية والعائلية والعقارية. لدى الإخوة والجيران استعداد للتعاون معكم. التجار المحليون تعرف تجارتهم حركة ونماء.

الحوت

لديكم فرصة لمكسب مالي عبر العمل أو عمل إضافي. ننصحكم بتخفيف النفقات قدر الإمكان. في المساء تكثر سفرياتكم واتصالاتكم وتنقلاتكم لكن لمسافات قصيرة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية