أبراج الجمعة 13 كانون الثاني/ يناير 2023

سمعي 10:24
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يفتح الحمل صفحة جديدة يركز فيها على الشراكة مع الشريك الآخر على الصعيد العاطفي والمهني. الأجواء الرومانسية لصالحك، لكن لا يجب إتمام خطبة أو زواج. من الجانب الآخر، من المُفضل تأجيل توقيع عقود العمل.

الثور

يشعر الثور بالضغط وتتراكم عليه المهام في العمل. لذلك عليك انجاز ما تستطيع فقط والاستفادة من تعاون الزملاء معك. كما يجب على الثور الانتباه أثناء القيادة بين المدن.

الجوزاء

يرغب الجوزاء في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. الأجواء الرومانسية دافئة جدا ولصالحك. يرافقك الحظ ولا يتخلى عنك على الصعيد العاطفي والمالي. يوم جيد للتجار وبإمكانك تجربة حظك بورقة مالية.

السرطان

يشعر السرطان بالحظ مع أفراد عائلته، لكن يجب تجنب إتمام صفقات عقارية أو ادخال تغييرات أساسية على المسكن. هناك فرصة للحصول على مبلغ مالي نتيجة تعويض أو قرض.

الأسد

ينشط الأسد في الاتصالات والتنقلات والسفر لكن أغلبها لمسافات قصيرة. يجب على الأسد التركيز جيدا إذا كان لديه مقابلة عمل أو امتحان. الأجواء الرومانسية دافئة وبإمكانك تعزيز العلاقة مع الشركاء.

العذراء

بانتظار العذراء مبلغا من المال نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق. من جانب آخر، العذراء مليء بالطاقة والنشاط بإمكانه مواجهة أعماله وتعزيز العلاقة مع الزملاء والمسؤولين.

الميزان

يتنفس الميزان الصعداء منذ صباح هذا اليوم، ويسيطر على زمام الأمور والدفع بمصالحه إلى الأمام أو إدخال تغييرات على طبيعة عمله إذا كانت مدروسة جيدا. لا يتخلى الحظ عن برج الميزان لا عاطفيا ولا ماليا.

العقرب

يشعر العقرب بالتعب لغاية يوم الأحد ظهرا وذلك بسبب موقع القمر. لكن الشمس تشحنه بالطاقة بين الحين والآخر. أنجز الأعمال الضرورية فقط وحافظ على هدوئك أثناء التعامل مع الزملاء وخذ القسط الكافي من الراحة.

القوس

القوس مليء بالطاقة والنشاط والحيوية، وينشط على الصعيد الاجتماعي إذ يمكنه تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة بمناسبات اجتماعية سعيدة والالتقاء بأصدقاء جدد. لكن على القوس الانتباه أكثر لنفقاته.

الجدي

الفرصة متاحة للجدي في مجال العمل، فيمكنه المحافظة على الإنجازات السابقة أو العثور على عمل. بانتظار الجدي أيضا مكاسب مالية نتيجة العمل.

الدلو

يجب على الدلو استغلال الفرصة لتعزيز العلاقة مع الأحباء، وتكون الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحك. كما يدخل بعض مواليد هذا البرج بعلاقات عاطفية جديدة خلال سفر أو رحلة. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

ينشغل الحوت في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة، وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض أو ميراث. عليك الانتباه إلى صحتك أو صحة أحد المقربين منك. توخى الحذر في هذا اليوم خلال تعاملك مع الأصدقاء.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية