أبراج السبت 21 كانون الثاني/ يناير 2023

سمعي 09:55
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يهتم برج الحمل بالأمور العائلية والعقارية ويعمل على تعزيز علاقته مع أفراد الأسرة. من المستحسن عدم القيام بصفقات عقارية أو بتغييرات على المسكن.

الثور

ينصب اهتمام برج الثور على إجراء الاتصالات الضرورية والتنقلات وتعزيز علاقاته مع الإخوة والجيران. التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع.

الجوزاء

قد يحصل على مكسب مالي يأتيه من العمل أو من عمل إضافي أو يسترد مبلغاً يعود له. وقد يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية أو جائزة. يجب الاهتمام بصحته أو صحة إنسان قريب.

السرطان

يمكن لبرج السرطان الاستفادة من هذا اليوم لإنجاز أعماله وإنجاز قسم كبير منها، بالإضافة إلى المبادرة بخطوات أو أفكار جديدة لأنه شعبيته في تصاعد طوال هذه الفترة.

الأسد

قد يشعر برج الأسد بالإجهاد خلال هذه الفترة ولهذا من المستحسن أن ينجز الأعمال الضرورية منها أو العاجلة لأخذ قسط من الراحة. تنتظره أيام أكثر إيجابية.

العذراء

يستغل برج العذراء هذا اليوم لقضاء الوقت رفقة الأصدقاء، وهذا الأمر قد يؤدي إلى التعرف على أشخاص جدد ويعزز علاقاته الاجتماعية مع الآخرين.

الميزان

ينصب اهتمامه اليوم على العمل والمركز الاجتماعي. الفرصة متاحة لكل من يبحث عن عمل لكنه أفكاره قد لا تحظى بقبول كبير عند أفراد العائلة.

العقرب

ينشط برج العقرب في السفر والاتصالات البعيدة ولديه رغبة شديدة في التقرب من أفراد العائلة لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة.

القوس

يهتم برج القوس بتنظيم أموره المالية المشتركة وقد يحصل على مكسب مالي مصدره شراكة أو تعويض أو قرض. صحته أو صحة إنسان عزيز عليه بحاجة للرعاية أكثر لذا يجب الانتباه أكثر.

الجدي

يركز اليوم على تعزيز الشراكة مع الطرف الآخر فيما تبقى الأجواء الرومنسية غير دافئة. أما مهنيا، فيحظى بجو متفائل ويتفاهم بشكل جيد مع الشركاء.

الدلو

ينصح اليوم بالانتباه إلى الصحة أكثر من أي شيء آخر لذا لا يجب المبالغة في المجهود الجسماني.

الحوت

يرغب برج الحوت في تعزيز علاقاته مع الأحباء لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة. لكن قد يسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولاده - يوم جيد للنساء للدخول في الحمل.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية