النشرة الرقمية

Talentpriseمنصة عربية المنشأ تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة الباحثين عن عمل

سمعي 09:06
منصة عربية المنشأ تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة الباحثين عن عمل.
منصة عربية المنشأ تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة الباحثين عن عمل. © talentprise.com

تستضيف نايلة الصليبي في"النشرة الرقمية" شهاب نجار، خبير أمن سيبراني ورائد أعمال الإنترنت والشريك المؤسس لمنصة Talentprise للباحثين عن عمل. هي منصة غير ربحية أي ليست تجارية، تعمل بخوارزميات الذكاء الاصطناعي. وتشرح أيضا في النشرة كيفية استعادة حساب Apple ID عند نسيان كلمة المرور.

إعلان

ابتكارات وشركات ناشئة عربية

من الابتكارات العربية التي انطلقت للعالمية، أنشئت منصة على الإنترنت لمساعدة الباحثين عن عمل وللشركات التي لديها وظائف شاغرة. Talentpriseهي منصة غير ربحية أي ليست تجارية ،تعمل بخوارزميات الذكاء الاصطناعي.

ما هي هذه المنصة وكيف تعمل؟ عن هذه الأسئلة وغيرها يجيب ضيف نايلة الصليبي في"النشرة الرقمية "شهاب نجار خبير الأمن السيبراني ورائد أعمال الإنترنت وشريك مؤسس لهذه المنصة.

ان كنتم من أصحاب المشاريع الناشئة ومن أصحاب الإبتكارات يمكنكم التواصل مع نايلة الصليبي عبر صفحة النشرة الرقمية أوعبر حساب تويتر

كيفية استخدام ميزة استرداد حساب "أبل" عند عدم التمكن من إعادة تعيين كلمة سر أو عند نسيان كلمة المرور؟

من العمليات الصعبة و المستحيلة استعادة حساب Apple ID عندما لا نملك المعلومات الكافية لإعادة تعيين كلمة السر، ولأسباب أمنية، تشدد عليها "أبل"، قد تستغرق هذه العملية عدة أيام أو مدة أطول قبل أن نستطيع استخدام حسابنا مجددًا.

لذا وضعت شركة "أبل" في أخر تحديث لأنظمة التشغيل ما يعرف بالـ account recovery.

تنصح "أبل" بعدم استخدام ميزة استرداد الحساب إلا كحل أخير إذا لم نستطع تسجيل الدخول أو إعادة تعيين كلمة سر Apple ID. 

فعند طلب استرداد الحساب account recovery ، تصلنا رسالة بريد إلكتروني تتضمن تأكيدًا للطلب والتاريخ والوقت الذي يمكن من خلالهما توقع استعادة إمكانية الوصول إلى الحساب.

تحذر "أبل" في حال ارسال طلب استرداد الحساب عن طريق iforgot.apple.com  من خلال برنامج تصفح الكمبيوتر، أو برنامج تصفح الأجهزة المحمولة، من استخدام هذه الأجهزة أثناء فترة انتظار استرداد الحساب. فاستخدام الجهاز قد يلغي استرداد الحساب.

لتجنب التأخير، يجب إيقاف تشغيل الأجهزة الأخرى التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام Apple ID إلى أن يكتمل استرداد الحساب.

عند انتهاء المدة، ترسل "أبل" رسالة نصية أو تجري مكالمة هاتفية آلية تتضمن إرشادات للوصول إلى الحساب مرة أخرى.

يمكن الاستماع لـ "بودكاست النشرة الرقمية" على مختلف منصات البودكاست. الرابط للبودكاست على منصة أبل

للتواصل مع #نايلةالصليبي عبر صفحة برنامَج "النشرة الرقمية" من مونت كارلو الدولية على لينكد إن  وعلى تويتر salibi@ وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم