النشرة الرقمية

أبرز الخطوات لإنشاء بودكاست ناجح والهاتف الأكثر مبيعا في العالم ليس ذكيا

سمعي 05:57
.
. © pixabay

تستضيف نايلة الصليبي في"النشرة الرقمية" رشا الديب مدربة ومن أشهر منتجي المحتوى الصوتي في العالم العربي،و strategist podcast التي تقترح بعض التقنيات المثلى لإنشاء المحتوى الصوتي بالإضافة إلى أبرز الخطوات عند التخطيط لإطلاق بودكاست مع محتوى صوتي هادف.ونكتشف ما هو الهاتف الأكثر مبيعا في العالم!

إعلان

انشاء بودكاست فعال ومؤثر

بعد عودة التدوين الصوتي أوالبودكاست إلى الواجهة. كثيرون بدأوا بخوض هذه التجربة بعد بدايات البودكاست المتعثرة عام 2004.

منذ ذلك الحين تغيرت التقنيات وأصبحت في متناول الجميع، لذا قبل الانطلاق في هذه المغامرة علينا طرح بعض الأطر للانطلاق المثمر.

كانت قد بدأت  نايلة الصليبي في "النشرة الرقمية"  حوارا مع رشا الديب، منتجة محتوى صوتي وstrategist podast والمدربة التي أقترحت بعض النصائح لكيفية انشاء بودكاست فعال ومؤثر.تختم هذه النصائح بالتعرف إلى التقنيات المثلى لإنشاء المحتوى الصوتي بالإضافة إلى أبرز الخطوات عند التخطيط لإطلاق بودكاست مع محتوى صوتي هادف.

الهاتف الأكثر مبيعا في العالم ليس ذكيا

الهاتف الأكثر مبيعًا بين يناير ونوفمبر 2021 ليس أخر اصدار لهاتف الأيفون أو سامسونغ غالاكسي 21S.ليس هاتفا ذكيا،  هو هاتف  Nokia 105 الذي يتوفر بنموذجين 2G بسعر 23 دولار أمريكي و35دولار أمريكي للإصدار 4G، ويتوفر باللونين الأزرق والأحمر.

يتضمن هاتف Nokia 105 شاشة 1.77 بوصةبدقة QVGA (128 × 160) ، ومعالج Spreadtrum SC6531E، وذاكرة وصول عشوائي Random Access Memory بسعة 4 ميجابايت والبطارية توفر 15 ساعة من الاتصال.

الهاتف مصنوع من البولي كربونات، وهو مقاوم بشكل خاص للصدمات والتآكل. ومزود بمنفذ  لسماعات الأذن مع راديو مدمج، وبالطبع مع لعبة الثعبان Snake game  الشهيرة.

حسب شركة نوكيا فإن هواتفها هذه تحظى بشعبية كبيرة في الهند و ينتشر حاليا بشكل كبير في الصين حسب موقع GizChina

الهاتف الأكثر مبيعا في العالم عام 2021
الهاتف الأكثر مبيعا في العالم عام 2021 © نوكيا

يمكن الاستماع لـ "بودكاست النشرة الرقمية" على مختلف منصات البودكاست. الرابط للبودكاست على منصة أبل

يمكنكم التواصل مع #نايلةالصليبي عبر صفحة برنامَج "النشرة الرقمية" من مونت كارلو الدولية على لينكد إن  وعلى تويتر salibi@ وعبر موقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم