النشرة الرقمية

دبي : انطلاق المنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي في دورته الثانية

سمعي 06:34
-
- © aijwf.com

تستضيف نايلة الصليبي في "النشرة الرقمية "محمد عبد الظاهر، الأكاديمي والرائد في أبحاث صِحافة الذكاء الاصطناعي، ورئيس "المنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي"، للتعريف بأبرز محاور هذا المنتدى في دورته الثانية التي انطلقت يوم الإثنين 14 مارس  2022 في دبي والذي يعتبرأول منصة عالمية تقوم ببحث واستشراف صِحافة الذكاء الاصطناعي.

إعلان

لمواكبة التحولات في ظل تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي لها صلة مباشرة بوسائل الإعلام. أعلنت "مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف" في دبي، عن إطلاق الدورة الثانية لمؤتمر "المنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي التي انطلقت  فعالياته يوم الإثنين قي 14 من مارس /آذار 2022برئاسة البروفيسور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، وفي جلسته الافتتاحية بتمثيل من منظمة اليونسكو بمشاركة  شهاب  الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام، والبروفيسور Guy Burger  المدير العام لحرية التعبير وتطوير وسائل الإعلام في منظمة اليونيسكو، والبروفيسور محمد شومان الجامعة البريطانية بمصر، والسيدة وداد بوشماوي، الحاصلة على جائزة نوبل للسلام 2015.

تستضيف نايلة الصليبي  في "النشرة الرقمية" الدكتور محمد عبد الظاهر الأكاديمي والرائد في أبحاث صحافة الذكاء الاصطناعي، والمدير العام "المنتدى العالمي لصحافة الذكاء الاصطناعي"  للحديث عن أبرز محاور المنتدى في دورته الثانية.

يمكن الاستماع لـ "بودكاست النشرة الرقمية" على مختلف منصات البودكاست. الرابط للبودكاست على منصة أبل

للتواصل مع #نايلةالصليبي عبر صفحة برنامَج"النشرة الرقمية"من مونت كارلو الدولية على لينكد إن وعلى تويتر salibi@ وعبرموقع مونت كارلو الدولية مع تحيات نايلة الصليبي

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم