حوار

الفنانة الأردنية نادرة عمران: مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" رسالة فنية وإنسانية

سمعي 10:18
الفنانة الأردنية نادرة عمران
الفنانة الأردنية نادرة عمران © (المصدر خاص)

في برنامج "حوار" تستضيف كابي لطيف الفنانة الأردنية نادرة عمران حول الفن في الأردن ومشاركتها في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" الذي يعالج ظاهرة التنمر.

إعلان

الفنان الأردني

رأت الفنانة نادرة عمران بأن الفنان الأردني وبالرغم من وجود طاقات كبيرة ومتميزة ومتفردة في عطاءاته، إلا أنه لم يأخذ حقه لأسباب كثيرة، من بينها دائرة الإنتاج المحدودة خاصة في التلفزيون الأردني حيث الإمكانيات محدودة جداً. أما بالنسبة للمنتجين المستقلين، فإن بعضهم يتعامل مع الفن كتجارة، بدون اهتمام بالمضمون والحمولة الفنية التي قد ينتجها، وبالتالي لا يوافق على إنتاج أعمال دون ضمان تسويقها.

مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

حول مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" ونجاحه العالمي، ذكرت نادرة عمران أنه من حسن حظها أنها كانت جزءاً من هذا العمل الذي فاجأ الجميع بهذا الكم من النجاح والانتشار، الأمر الذّي يحمّلها مسؤولية أكبر في الخطوة القادمة، كي تكون بهذا المستوى إن لم تكن أفضل. وأضافت أن الرسائل التي تضمّنها المسلسل اكتسبت أهمية كبرى بمعنى أنها تنقل المشاكل الموجودة في المجتمع الأردني، وهي تتشابه في كل أنحاء العالم ولكن بأشكال وظروف مختلفة. ومن أهمها مشكلة التنمّر أو الإيذاء بكل أشكاله اللفظي والجسدي والمعنوي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم