برنارد بريدي: كتاب "كامو أنقذني "حصيلة تجربة 45 عاماً في عالم الإعلان

سمعي 10:38
برنارد بريدي، الخبير في الإعلان والصحفي والناشر، مع كتابه “CAMUS M’A SAUVῈ” كامو أنقذني
برنارد بريدي، الخبير في الإعلان والصحفي والناشر، مع كتابه “CAMUS M’A SAUVῈ” كامو أنقذني © مونت كارلو الدولية

في برنامج "حوار" تستضيف كابي لطيف برنارد بريدي الخبير في الإعلان والصحفي والناشر، بمناسبة صدور كتابه “CAMUS M’A SAUVῈ” كامو أنقذني، تحالفات وخلافات في عالم الإعلان" الذي حاز على المركز الاول في مبيعات مكتبة أنطوان في لبنان.

إعلان

45 عاماً ومسيرة

ذكر برنارد بريدي الخبير في الإعلان أن كتاب "كامو أنقذني.. تحالفات وخلافات في عالم الإعلان" هو الكتاب الأول الذي يكتبه وحصل ذلك بناءص على تشجيع المقربين الذين حثوه على إصداره نسبة الى تجربته العالمية في مجال الإعلان والتسويق والنشر. وأضاف أن الكتاب يلخص 45 عاماً من العمل في المجالين الإعلامي والإعلاني، شملت أبرز الحملات الإعلانية التي عمل عليها طيلة سنوات مسيرته.

حملات سياسية

كما تحدث برنارد بريدي عن عمله في لبنان ثم المملكة العربية السعودية، مروراً بباريس ولندن وطوكيو، ثم من قطر إلى الجزائر، عبر الغابون ونيجيريا. ووصف رحلته المهنية بانها مشوقة كنا نكتشف فيها هذا العالم الجديد ونبتكر في وقت لم يكن هناك من وسائل تواصل كالوقت الراهن. وقال ان الكتاب يضم 450 صفحة عن الحملات السياسية التي قام بها مع رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي في السنوات الأخيرة.

المركز الاول في مبيعات مكتبة أنطوان

عن كتابه "كامو أنقذني.. تحالفات وخلافات في عالم الإعلان" الذي احتلّ المركز الاول في مبيعات مكتبة أنطوان في لبنان قال برنارد بريدي: كانت مفاجأة خاصة انه كتابي الأول واعتقد ان السبب يعود الى ان الكثير من القراء وجدوا أنفسهم فيه وسمحت لهم القراءة بالتعرف على مرحلة من تاريخنا في عالم التسويق والاعلام. واعتبر أن بيروت ستستعيد دورها ولبنان سيستعيد مكانته مستقبلاً لأنه يتميز بمواهبه وطاقاته الإنسانية.

كتاب “CAMUS M’A SAUVῈ” كامو أنقذني
كتاب “CAMUS M’A SAUVῈ” كامو أنقذني © مونت كارلو الدولية

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية