سهرات باريسية

ماغي فرح:2021 عام التحولات الكبرى ومعالجات شاقّة

سمعي
ماغي فرح
ماغي فرح © خاص

كمطلع كل عام، يتجدّد لقاء كابي لطيف مع الإعلامية اللبنانية وخبيرة الفلك ماغي فرح، في حوار يتناول توقعاتها للأبراج في العام الجديد، والموجودة بإسهاب في كتابها المتوفر ورقياً ورقمياً، والصادر عن مكتبة أنطوان تحت عنوان "ماغي فرح 2021: تحولات كبرى ومعالجات شاقّة".

إعلان

عام التعافي

جاء عام 2020 مطابقاً لما توقعته ماغي فرح في الكتاب السابق، فكان بالفعل عاماً مصيرياً حمل كوارث تاريخية وترك بصماته على العصر. أما عن توقعاتها لـ2021، فتقول: "تشكّل هذه السنة بداية لفترة فلكية تؤدي إلى نظام عالمي جديد وتمرّ بمخاض وثورات وانقلابات، وتسعى إلى إيجاد معالجاتٍ شاقة. يبدأ العالم بالتعافي من الوباء رويداً رويداً، وتتبلور حلول الأزمات في منتصف العام. لكنّ السنة برمّتها تحمل الكثير من المفاجآت والصراعات والتحالفات".

الأوفر حظاً: الحمل، الجوزاء، الميزان، القوس والحوت

تلخص الإعلامية ماغي فرح العام الجديد بكلمتين لكل من الأبراج الاثني عشر، فتقول: "هو عام التحرر والانطلاق لدى الحمل، والانتفاضة نحو التجدد لدى الثور، والإشراق والطموح لدى الجوزاء، والنقاهة والفرص المتاحة لدى السرطان. كما يحمل تغييرات راديكالية للأسد، وسلاماً وقرارات هادئة للعذراء، وانفراجات ووعوداً للميزان، ونضالاً وانفعالات شديدة للعقرب. وهو أيضاً عام التفاؤل والقناعات الجديدة للقوس، والكفاح والالتزامات للجدي، والخروج إلى الضوء للدلو، والإمكانات الوفيرة للحوت".

للحصول على توقعات شهرية وأسبوعية، تابعوا الإعلامية ماغي فرح عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك وإنستغرام @MaguyFarahOfficial

تويتر @MaguyFarahLive

يوتيوب @MaguyFarah

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم