كافيه شو

خالد أمين ..الشباب مستقبل صناعة الفن السابع

سمعي
خالد أمين.. صناعة الفن السابع
خالد أمين.. صناعة الفن السابع © Khaled Amin

استضيف خلال الساعة الأولى من قهوة هذا الصباح، الممثل الكويتي خالد امين، للحديث عن الدورة الأولى لمهرجان الكويت للسينما الجديدة. 

إعلان

حدثنا خالد بحكم عضويته في نقابة الفنانين والإعلاميين بالكويت عن دور الشباب في خلق افاق سينمائية جديدة وعن الدور الذي تاعبه التقنيات المتطورة في تغيير صورة السينما العربية والخليجية كما أخدنا الى تفاصيل فعاليات المهرجان الذي سينطلق في 25 من شهر مايو المقبل

شدد الممثل وعضو لجنة تحكيم المهرجان، الفنان خالد أمين، على الدور الذي يقوم به قطاع السينما في النقابة، ببذله جهودا كبيرة في التحضير لهذا المهرجان الذي وصفه بأنه *احتفاء حقيقي بجيل الشباب المبدعين من السينمائيين في الكويت والعالم العربي*

وأضاف خالد امين : إن المهرجان يأتي مكملا لدور العديد من المهرجانات السينمائية المحلية والخليجية والعربية في الاعتناء بالمبدعين من الشباب في العالم العربي من عشاق الفن السابع. كما أنه يرمي الى ترسيخ دور الشباب عبر اكتشافات فنية نعول عليها كثيرا في تقديم عدد من الوجوه السينمائية الشابة في صناعة الفن السابع. مستقبلا .

وهذا وتتضمن الدورة الأولى من مهرجان الكويت للسينما الجديدة 3 فئات؛ مسابقة للأفلام القصيرة الروائية ومسابقة الأفلام الوثائقية والمسابقة العربية للأعمال الروائية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم