كافيه شو

جويل شبلي .. أكاديمية هولبيرتن فرصة أمام الشباب العربي

سمعي
Holberton school
Holberton school © https://www.holbertonschool.com/

نستضيف في مساحة حرة "جويل شبلي" مدير الاتصال والعمليات بأكاديمية هولبيرتن الامريكية للحديث عن آفاق هذه الأخيرة  بالعالم العربي وإفريقيا بعد افتتاح فرعها بالشرق الأوسط (مصر)

إعلان

تحدثنا جويل شبلي عن الشعب التي توفرها الأكاديمية وعن الفرص التي ستوفرها للشباب في العالم العربي في المجالات التالية : التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي (AI)، والواقع الافتراضي والمدمج (AR / VR) وسلسلة الكتل (Blockchain) والعملات المشفرة وتطوير الويب الكامل.

 

تتمثل مهمة أكاديمية هولبرتون، ومقرها وادي السيليكون، في تزويد الطلاب بأعلى المهارات التقنية والمعرفة التي تقدم لهم برامج تخصصية. تعمل حالياً هولبرتون على توسيع نطاق انتشارها داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف تقديم منهج تكنولوجي عبر الإنترنت هو الأفضل في فئتها استجابة للطلب الشديد على التعليم و على المواهب التكنولوجية في المنطقة.

ستقدم أكاديمية هولبرتون مصر برامج تخصصية عبر الإنترنت في المجالات التالية: التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي والمدمج وسلسلة الكتل والعملات المشفرة وتطوير الويب الكامل.

تهدف الأكاديمية إلى المساهمة في تنمية المواهب حتى تضمن أنها تقدم جوهر شامل ومتكامل و برامج تخصصية التي تركز على التنمية طويلة المدى لنقاط الطلاب و احتياجاتهم.

التفاصيل في هذا الللقاء

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم