فدوى هيرات...تقديم برنامج " أحسن pâtissier" تحدي ومسؤولية في آن واحد

سمعي 20:58
الإعلامية المغربية فدوى هيرات
الإعلامية المغربية فدوى هيرات © (خاص مونت كارلو الدولية)

تحل الإعلامية والصحفية المغربية فدوى هيرات ضيفة على "مساحة حرة" للحديث عن النسخة العربية من برنامج "أحسن حلواني" الذي يبث على القناة الثانية المغربية.

إعلان

حدثتنا فدوى عن تجربتها التلفزيونية الأولى من خلال تقديمها للبرنامج باعتبار هذه الأخيرة فرصة للوقوف أمام الكاميرا بشكل احترافي ومختلف عن ما قامت به في السابق.

هذا وتعرفنا من خلال حوارنا مع ضيفتنا عن تجربتها الإعلامية الأولى التي انطلقت من قلب الجنوب المغربي بعد تحرير الإعلام السمعي البصري بالمغرب، بحيث تعتبر فدوى واحدة من أهم  الأصوات المغربية التي أعطت انطلاقة أول إذاعة وطنية تبث باللغة الأمازيغية من الجنوب المغربي.

كشفت لنا فدوى هيرات خلال هذا اللقاء عن الصعوبات التي يواجهها المشاركون خلال تحضيرهم لحلويات بتقنيات ومتطلبات مختلفة  وعن اللحظات العائلية التي تعيشها معهم، بالإضافة الى المسؤولية الملقاة على عاتقها من أجل إنجاح البرنامج باعتبارها اليوم وجها مرتبطا بالنسخة العربية من *أحسن حلواني*.

فدوى هيرات: إعلامية وصحفية مغربية، مدربة معتمدة في التقديم التلفزيوني والإذاعي، قدمت منذ انضمامها الى مجوعة إذاعات راديو بلوس، مجموعة من البرامج والفقرات الخاصة بالمرأة والعلوم والمجتمع والسياسة.

حاليا تقدم البرنامج التلفزيوني الشهير :

Meilleur pâtissier

تفاصيل أخرى في الرابط أعلاه

هذه بعض الروابط للفقرة

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم