تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مدونة اليوم

هند الإرياني: "علمتك وياما حعلمك"

سمعي
مونت كارلو الدولية
3 دقائق

انتشر مثل النار في الهشيم خبر طلاق تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل، واختلفت ردود الفعل بين من اتهم بسمة بأنها السبب لأنها كانت متزوجة بالسر قبل زواجها منه. وبين من قال أن تامر خانها، والاستنتاج الثالث بأنها غضبت بسبب عدم احترامه لها عند تعامله مع معجباته.

إعلان

استمرت التكهنات إلى أن جاء تكهن رابع أن هذه دعاية لألبوم تامر الجديد، فالفنانين قد يختلقون قصص طلاق وزواج ومؤخرا ادعاء الإصابة بفيروس كورونا فقط لجذب الأنظار وليتناول الناس أخبارهم، ثم يأتي ألبومهم الجديد أو فيلمهم الجديد الذي يتوافد عليه الناس بسبب هذه الإشاعات. ربما.. لا نعلم.

وبعد كل هذه التكهنات وأخيرا كتب تامر بأنه مستاء أن زوجته تحدثت عن خصوصياتهم في وسائل التواصل الاجتماعية، وأنه كان يتوقع منها أن تلومه مباشرة..

ثم أتت العبارة التي جعلتني أكتب هذه المدونة "إنتي متهورة، أنا علمتك وياما حعلمك"، أعتقدت أن هذه الكلمات قد تغضب معجبات تامر وبسمة،  ولكن ويا للعجب بدلا من الغضب، رأيت تغريدات وتعليقات في وسائل التواصل تمدح تامر وتقول بأنه متفهم وحنون وأنه يعاملها كطفلة ياااي "فيري كيوت"!! 

هو يقول بأنها لا تفهم وأنه يعلمها ويا ما سيعلمها وكأنها لازالت طفلة فهمها أقل من فهمه! هذا ليس مستغربا على فنان غنى أغنية تحتقر المرأة عنوانها "سي السيد" تقول كلماتها "فاكره كلمة حاضر لما اتقالت وانا زعلان مش بوستك. أنا الى أقول تعملى إيه، أنا الى اقوله تمشى عليه".

ولكن المستغرب والعجب العجاب هو رد فعل الفتيات المعجبات اللواتي يحلمن بفارس أحلام يعاملهن كأنهن طِفلات لا زال عقلهن في مرحلة النمو، وبالتأكيد سي السيد تامر حسني أدرى بمصلحتهن!

هند الإرياني

 

 

 

 

هند الارياني، صحفية وناشطة اجتماعية، مدافعة عن حقوق المرأة والطفل، حاصلة على جائزة المرأة العربية لعام ٢٠١٧.

فيس بوك اضغط هنا

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.