مدونة اليوم

عروب صبح: " الباقي تفاصيل"

سمعي
مونت كارلو الدولية

ما أحلاكم وانتوا مفكرين إنكم بدكم تفصلوا  وتلبسوا على كيفكم ؟!هذا اللي ناقص؟!ما سمعتوا المثل اللي لازم تقولوه ليل نهار لولي نعمتكم ؟: "فصّل واحنا بنلبس"  

إعلان

هو بعرف مقاسكم الموحد اللي قرره إلكم .. من عرض كتافكم لنمرة إجركم !!

وحتى قاماتكم التي قرر أن تكون بارتفاع معين لا يتعدى ما يسمح به حتى لا يخطر على بالكم أن هاماتكم ممكن أن تعلو قرب حد السقف المسموح ..

لا زعماء سياسيين .. لا مفكرين ... لا قادة رأي إلا هو وعليكم شكره كل الوقت !

لقد أطعمكم من جوع عندما باع الأخضر واليابس وآمنكم من خوف وحماكم من أنفسكم إذ سولت لكم أنكم تستطيعون أن تثوروا لتطالبوا بما أوحى لكم الشيطان أنها حقوقكم ..

لا فنانين ... لا فلاسفة ... لا نجوم ... هو وحده في الشو المصمم له الذي يطول ويقصر ويتمدد بحسب رغباته ومصلحته ورؤيته.

ينعم عليكم بالديموقراطية .. خذوها كما رضيها لكم ..لا تناقشوا .. لقد فصلها في مصنعه الأمني على مقاسكم ...

 انتبهوا أن تتورم أفكاركم من جراء مفاهيم مستوردة مثل حقوق الإنسان أو العدالة!!

ستضيق عليكم ديموقراطيته وقد تصبحون عراة ..

لا ضير أن تتقشفوا عن ما أعطاكم .. فتنسوا أي انتهاك أو أزمة أو فساد قامت به حكومته أو حاشيته أو عسكره .. هكذا سيكون مقاس ما أعطاه أكبر منكم وسيكون لديكم مساحة للنمو ولو قليلا مما سيبدو لكم وللمجتمع الدولي تقدما يحمد ويشكر عليه في المحافل الدولية الصديقة.

انتخابات  ... انتهاكات ... 

لا تعيينات ... إلا لأبناء الذوات ...

تقرير الفساد السنوي ... ضبّوه بالدرج ..

لا حصانة لفاسد .. حط بالخرج

مش بينا يا محترم بتضلك تتبرم ؟!

#بقلك : إحنا أحسن من غيرنا 

هي النسوان بتسوق .. هينا منشوف سينما .. في بارات للي بده وفي مساجد للمؤمنين

والباقي تفاصيل

في الشرق الأوسط الجميل 

أيها السيدات والسادة لقد ثبت بالوجه القطعي أن الإنسان لا يتعلم من التكرار ..

وأن المثل الذي يقول أن (التكرار يعلم الحمار) مثلٌ صحيح لأن الحمار مخلوق ذكي.

عروب صبح

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم