مدونة اليوم

عروب صبح : " ولا غلطة.."

سمعي 02:35
مونت كارلو الدولية

خيال ..المفردات التي اقتحمت عالم النساء وأصبحت جزءا من ما تقدمه صانعات المحتوى ممن يدعون الفاشينستات !! وأنا هنا لا أتهكم على التسمية أو طبيعة العمل بقدر ما أنتقد وبشدة هذا السعي المحموم لجعل كل ما يتعلق بشكل المرأة (ولا غلطة ) !! 

إعلان

أنماط استهلاكية مجنونة تسوق عبر مواقع التواصل من خلال فنانات ومؤثرات ومؤثرين بكل ما يرتبط بشكل وجه المرأة وشعرها وقوامها وما ترتديه وما تضعه على وجهها وما تأكله وما تشتريه لتدلع نفسها .. حتى تصبح حياتها (خيال) ... (ولا غلطة )..

(الايجابية)  على قائمة الكلمات التي أصبحت منفرة لكثرة استهلاكها المبالغ فيه خلال عرض حيوات على شكل فيديوهات متقطعة يرسم فيها المؤثر والمؤثرة وجوههم السعيدة التي تظهرهم أشخاص في منتهى الايجابية والطرافة .. ناهيكم عن الضحك الهستيري .. أو بوزات المرآة عشان اللوك اليومي...

على امتداد أوطان يقبع فيها البشر تحت حكم الظلم المتسلط  والاستغلال بل والعنف وحتى الإفلاس والاحتلال !!!!

يطالعنا  يوميا محتوى لأشخاص ينتمون لنفس العرق والجنسيات الا أنه بليد وخال من الإحساس بأي قيمة إنسانية سوى أنه يشجع على الاستهلاك ثم الاستهلاك ثم الاستهلاك ..

عوالم موازية تظهر على أنها مرسومة بعناية يعيش فيها حفنة من البشر في أرض الأحلام .. مهمتهم أن يجعلوا مشاهديهم ضحايا.. مأسورين لفكرة الكمال التي تتجلى بشكل الفنانة الهيفاء والطبيب النجم والمذيعة الفزيعة والانفلونسر الذي لا يشق لهم غبار في الجمال والكمال والحياة المرفهة .. 

هرطقة تفرضها عوالم مفترضة... 

تحاول تغييب حقيقة اننا نعيش تحديات أكبر وأعظم من.....

(مثلاً)

قوة السيروم الذي انتجته عبقرية الفاشينستا ليديم (الخيال ) والشباب لبشرة بنات وشباب العرب من المحيط الى الخليج ..

للتاريخ ..

إن التغييب والتغريب والتسفيه والتتفيه الذي يرتكب تحت بند التسلية والترفيه 

هو (الغلطة) العظيمة 

وقد يكون المقتل.

عروب صبح

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم