مدونة اليوم

سناء العاجي: "الاحتفال حرام والفن حرام"

سمعي 02:59
مونت كارلو الدولية

الكريسميس حرام...  الكريسميس رجس من عمل الشيطان... فلا تحتفلوا به ولا تهنئوا.والاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة حرام، فلا تشتروا حلويات ولا تهنئوا الأصدقاء ولا تسهروا احتفالا.الفن والموسيقى حرام وكفر... فلا تغنوا ولا تعزفوا ولا ترقصوا ولا تسمعوا نايًا ولا قيتارة ولا لحنا جميلا. 

إعلان

 

حذارِ ثم حذار... نيران جهنم ستحرقك بسبب إيميل التهنئة الذي بعثته لزملائك وبسبب اللايك الذي وضعته لصورة صديقتك وهي تحتفل برأس السنة الميلادية. العذاب الأليم سيكون مصيرك في جهنم بسبب تهنئتك لجارك المسيحي بمناسبة عيد الميلاد.

حذارِ ثم حذارِ يا عزيزتي... لا تفتحي قنوات الأغاني، فهي رجس من عمل الشيطان وهي مؤامرة غربية صهيونية لتدمير أخلاق بنات المسلمين. 

حتى المذياع، اقطعي عنه الكهرباء مباشرة بعد نشرة الأخبار، فقد تفاجئك الألحان وأنت في غمرة تدينك. لا تفتحيه أساسا وأنت تسوقين سيارتك، فقد تفاجئك الموسيقى وأنت في طريق مزدحم فتلهيك عن الطريق الصحيح... تخيلي أن يتسبب لك مغن طائشٌ في حادثة سير؟ هل سيعترف التأمين حينها بالأغنية وبتأثير الأنغام على تركيزك؟ 

أنت تحب الغناء وتتمنى أن تحترف؟ يا للهول... مع كل لحن يخرج من حلقك، سيحرقك الله ألف مرة، ثم سيحييك من جديد ليعاود حرقك بنيرانه. حتى وأنت تحلم بالغناء في نومك، فهذا يعني أن وسوسة الشيطان غلبتك وغلبت تدينك وإيمانك. عليك أن تستغفر ربك وتتوب إليه من هذا الكفر البواح... وإن كنت قد بدأت مسيرتك الفنية، فالأفضل لك أن تعتزل حتى يرضى عنك ربك.

سيبثون الأغاني على التلفزيون ليلة رأس السنة؟ أقفلوا التلفزيون... فهذا كفر مضاعف.

هناك إرهاب وقتل باسم الدين في أماكن متفرقة في العالم؟ هناك تحرش وقتل واغتصاب؟ هناك عنف ضد النساء؟ هناك تهميش وفقر وقرى لا يصلها الماء الصالح للشرب؟ هناك رشوة واستغلال للنفوذ؟  ما الذي يهمنا من كل هذا...؟ فالأساسي للحفاظ على ديننا وتديننا، هو أن لا نغني ولا نسمع الموسيقى ولا نحتفل بعيد الميلاد ورأس السنة! 

هكذا يكون التدين الصحيح!

كل عام وأنتم بخير..!

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم