هوى الأيام

باسكال مشعلاني: ارحمونا دعونا نتنفّس بالغناء

سمعي
باسكال مشعلاني
باسكال مشعلاني © Pascale Mechaalan

تتمتّع باسكال مشعلاني بالإيجابية في حياتها، وتحبّ أن تعكس ذلك من خلال أغانيها. تعتبر أنّ هناك الكثير من الحزن في الحياة، لذلك تتجنّب النكد في ما تقدّمه فنياً.  

إعلان

وإلى جانب الحب والفرح، ثمة رسائل إنسانية في أغانيها كما في الديو الغنائي "فرصة نرجع لربنا" مع الفنان إيساف. وجاءت الأغنية كرسالة، بعد انتشار فيروس كورونا، وتقول: "هذه المرحلة هي إشارة من الله أرسلها بمثابة إنذار كي نهدأ قليلاً ونفكّر بالحياة". كما تستذكر أيضاً حادة انفجار بيروت في آب 2020. 

وتمكّنت باسكال مشعلاني على مدار 30 سنوات، حتى اليوم، من المحافظة على موقعها في الفن وصورتها. وتقول: "منذ بدايتي كنت محاطة بعائلتي، وكانت أتعامل مع شركة إنتاج، ولم أكن تحت رحمة أحد". وكانت تدعمها والدتها بشكل كبير، وكانت تقول لها ألا تصاب بالغرور، وتشدّد عليها أن تحب نفسها وتحترم الآخر. الأمر الذي يساعدها في أن تحافظ على طبيعتها ونجوميتها، وتسعى دائماً إلى التجديد في الفن، كما في آخر اغنياتها "جنان بجنان" التي قدّمتها بطريقة الرسوم الكرتونية. 

باسكال مشعلاني، ضيفة سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم