هوى الأيام

A&E مرآة الإلهام والنجاح

سمعي
لارا منصور، مؤسسة ومديرة تحرير مجلة A&E
لارا منصور، مؤسسة ومديرة تحرير مجلة A&E © Lara Mansour

تحبّ القصص الناجحة، والشخصيات التي تُلهم بمشوارها.. وهذا ما أرادت أن تنقله لارا منصور، من خلال تأسيس مجلة "A&E"، باللغة الإنجليزية وبالنسخة الورقية والرقمية، ومنصة A&E TV. 

إعلان

وفي عام 2006 تمّ إطلاق المجلة الرقمية، "ففي عصر السوشيل ميديا، كان لا بدّ أن نصل إلى القارئ بشكل أكبر ونواكب متطلّباته"، على حدّ قول لارا منصور، مؤسِسة ومديرة تحرير مجلة A&E - "آدم وحواء". وتتطرّق المجلة إلى أبواب كثيرة، في مواضيع مختلفة، وتسلّط الضوء على شخصيات مُلهمة، وننقل هذا النجاح إلى الجمهور ليكون مصدر إلهام له.

وهكذا أصبحت رسالة المجلة أن تكون مرآة تعكس هذا النجاح، ودخل في الـ ADN الخاص بها. وتتوجّه إلى الجمهور بمختلف أهوائه، نساء ورجال. وتمثّل لارا إحدى هذه الشخصيات الملهمة، والأم التي وجدت لنفسها هذا التوازن بين الأمومة والعمل. وتنصح كل امرأة وأم عاملة بألاّ تقسو على نفسها، "لأنّ لكل امرأة النظام الذي يناسبها، والوصفة التي تساعدها على إقامة هذا التوازن بين العائلة والعمل". أمّا نواة النجاح في كل ما نقوم به، هو الشغف. 

لارا منصور، ضيفة سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم