هوى الأيام

"اتعلّم مزيكا"، مجاناً!!

سمعي 17:05
أحمد وجدي ورسالة نشر الموسيقى
أحمد وجدي ورسالة نشر الموسيقى © Ahmed Wagdy

الموسيقى أكثر من فنّ، هي شغف وعلم ورسالة.. وارتأى أحمد وجدي أن ينشر الموسيقى، من خلال إعطاء دروس الأونلاين عبر قناته على اليوتيوب "اتعلّم مزيكا".   

إعلان

انطلقت فكرة قناته "اتعلّم مزيكا" من إيمانه بأنّ الموسيقى جيدة وذات منفعة، تنمّي المهارات والقدرات لدى الشخص. والعزف يبعث إحساساً جميلاً لدى صاحبه، ويساعد في تخطّي العديد من الصعوبات والمشاكل التي قد تواجهنا. وبدأ أحمد مشروعه على نطاق واسع عام 2019، ويعمل دائماً على تقديم المحتوى بشكل ممتع وسهل كي يستمتع الشخص بدروسه، ومنه يفكّر بالتطوّر أكثر في هذا المجال.

وجعل أحمد زجدي من الأونلاين وسيلة لنشر الموسيقى وبهدف التعلّم، الأمر الذي دفعه أن يقدّم المحتوى بشكل مجّاني كي لا تكون المادّة هي عائق أمام أي أحد. ويشجّع ثقافة الأونلاين، "لأننا جميعاً نحتاج إلى مواكبة التطوّر. كما أنّ الأونلاين يكسر حاجز الوقت والتنقّل، ويمكن التعرّف على ثقافات مختلفة" ضيفة سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام". وبالتالي فإنّ قناته وسيلة لينقل حبه وشغفه بالموسيقى إلى الآخر. 

أحمد وجدي، ضيف سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم