هوى الأيام

لبنان، "لنترك أثراً"!!

سمعي 20:53
الأب طلال هاشم، ضيف سميرة إبراهيم في "هوى الأيام"
الأب طلال هاشم، ضيف سميرة إبراهيم في "هوى الأيام" © MCD

"الجامعة لا تهدف فقط إلى منح الطالب للشهادة الجامعية، وإنما أن تبني علاقة مع القطاع الصناعي"، بهذه الكلمات يُلخّص الأب طلال هاشم المبادرة التي أطلقها من لبنان وحملها معه إلى فرنسا وغيرها من الدول. 

إعلان

"لنترك أثراً"، هي الحملة التي أطلقتها جامعة الروح القدس - الكسليك USEK، والذي تحدّث عنها الأب طلال هاشم، رئيس جامعة الروح القدس - الكسليك USEK. ويؤكّد بأنّ المرحلة الصعبة التي يمرّ بها لبنان، كانت فرصة من أجل التفكير باستراتيجية جديدة وخلق فرص أكثر. وانطلاقاً من مبدأ أنّ الشهادة الجامعية والأبحاث وغيرها من الطرق الأكاديمية، لا قيمة لها إن لم تعمل تأثيراً على المجتمع اللبناني، ارتأت الجامعة الدخول في القطاع الصناعي والاستثمار بكل أبحاث طلابها وطاقاتهم في سوق العمل. 

وفي هذا الإطار، تمّ دعوتهم إلى باريس في فرنسا من أجل تعريف الطلاب المتخرجين ورجال الأعمال والشركات بمبادرتهم، وماذا يمكن للجامعة أن تقدّم لهم. ويقوم الأب طلال مع فريق من الجتمعة بنشاطات ولقاءات مع هيئات فرنسية ورجال أعمال لبنانيين، من أجل التعاون على هذا المشروع. وهذا يعتبر نوعاً جديداً، في استراتيجية دمج الكفاءات في عالم الأعمال. 

الأب طلال الهاشم، ضيف سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم