هوى الأيام

إيلي خولي: أجد التحدّي في إخراج الكليبات

سمعي 18:52
ايلي خولي بين الإخراج التلفزيوني والفيديو كليبات
ايلي خولي بين الإخراج التلفزيوني والفيديو كليبات © MCD-Eli Khawli

للمرة الأولى في العالم العربي، يُطلق المخرج إيلي خولي مسلسل عامودي بتقنيات خاصة بمنصة إنستغرام. ليدخل فيما بعد عالم تلفزيون الواقع، إلى جانب مسيرة في الإخراج التلفزيوني والفيديو كليبات. 

إعلان

يؤمن إيلي خولي بأنّ النجاح لا يكون بشكل انفرادي، وإنما مع فريق هدفه الأساسي: إنجاح العمل. فأين يجد بصمته أكثر؟ يقول إيلي بأنّه يجد نفسه أكثر في الفيديو كليبات، "هنا بقدر طلّع قصص مبتكرة بعيني، وأضعها أمام الكاميرا لتصل إلى الجمهور"، وهذا الأمر يخلق لديه تحدّ كبير. بينما في البرامج، فإنّ الخلطة تكون موجودة، ومنها يستوحي نظرته ويضع بصمته. هذا ويؤكّد إيلي بأنّ هذا العصر يتطلّب منا القيام بايتكار أفكار جديدة ومن منظار مختلف، وبالتحديد مع انتشار وسائل التواصل الإجتماعي. 

وبرز اسم إيلي خولي في العديد من الأعمال، أبرزها مسلسل "النفس الأخير" مع الفنانة عزة زعرور، الذي تمّ عرضه على الصفحة الخاصة بها. ويعتبر إيلي أنّ نجاح المسلسل هو إنجاز بحدّ ذاته، خاصة وأنّ العرض اقتصر على منصة انستغرام. إلى جانب ذلك كان له مشاركة في إخراج برنامج "بلا فلتر"، بالإشتراك مع المخرجة جوانا جرجورة، الذي يدخل في خانة تلفزيون الواقع والذي ينقل أحداث واقعية في حياة جويل ماردينيان، مقدمة برامج ورائدة أعمال. أما على صعيد الفيديو الكليبات، نذكر إخراج فيديو كليب "الحب عفوي" للفنان جوزيف عطية

إيلي خولي، ضيف  سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم