هوى الأيام

Noon Sport، صوت المرأة الرياضية

سمعي 17:05
ندى الشيباني تطلق منصة نون، التي تتعلّق بالرياضة النسائية
ندى الشيباني تطلق منصة نون، التي تتعلّق بالرياضة النسائية © MCD-Nada AlShibani

"استغلّيت فوزي بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة كأفضل إعلامية، عام 2012-2013، من أجل إطلاق منصّة خاصة بالسيدات في الوطن العربي"، هكذا ولدت منصة نون سبورت Noon sport، التي أطلقتها ندى الشيباني. 

إعلان

أرادت ندى الشيباتي، إعلامية ومنتجة ومستشارة إعلامية ومؤسسة منصة نون سبورت Noon sport، أن تستغلّ صوتها في مجال الإعلام الرياضي لدعم جهات وشخصيات لا يتمّ تسليط الضوء عليهنّ، في زمن كان القطاع الرياضي مغيّباً إلى حدّ كبير في الإعلام العربي بشكل عام، والخليجي بشكل خاص. فجاءت المنصة لتسلّط الضوء على نساء رائدات في مجال الرياضة، ولكن أيضاً لمناقشة مشاكلهنّ وكيفية إبراز أسمائهنّ وموهبتهنّ أكثر عربياً وعالمياً. 

هكذا تحوّلت هواية ندى الشيباني كلاعبة كرة سلة، إلى تجربة إعلامية وأصبح "لديّ مسؤولية من خلال منصة Noon". وتشعر بالسعادة للنجاح الذي تحقّقه المنصة، التي أصبحت مرجعاً للمؤسسات الإعلامية الأخرى. كما تشدّد ندى على أهمية الرياضة على الصحة، وضرورة أن تدخل في نمط حياة المرأة اليومي. فهي "تساعدها على الاستمتاع بحياتها، وتعيش أطول، وتساهم في الإعتناء بنفسها وبمن حولها"، وإن لم تكن بهدف الإحتراف والمشاركة في بطولات.  

ندى الشيباتي، ضيفة سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

نص: كاتيا سعد 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم