ليزا.. "بيروت، أحبّكِ"!!

سمعي 17:45
زياد عسيلي، رائد أعمال وصاحب مطعم ليزا
زياد عسيلي، رائد أعمال وصاحب مطعم ليزا © MCD

للتعبير عن حبّه للبنان والتعريف عن لبنان، اختار مطعم "ليزا" في باريس إقامة سهرة احتفالية في إحدى فنادق باريس، تحت شعار "Beyrouth, Je T'Aime" - "بيروت، أحبّكِ". 

إعلان

يتحدّث زياد عسيلي، رائد أعمال وصاحب مطعم ليزا مع زوجته ليزا، بأنّ الهدف هو أن يتعرّف الناس على "لبنان ليزا". فمن هو؟ هو لبنان الجمال والكرم والعلاقات الشخصية التي تبنى ما بين الللبنانيين، وغير اللبنانيين ممّن يحبون لبنان والشعب اللبناني. زياد وليزا، يحاولون دائماً أن يضفوا جوّاً مميزاً في المطعم، و"الجوّ هو الناس اللي بيحبّوا يتلاقوا سوا، ويخلقوا جوّ.. ونحن نقدّم لهم المكان والموسيقى والأكل، ليشعروا بجوّ لبنان".

يؤكّد زياد عسيلي بأنّ "ليزا"، هو أكثر من مطعم بل هو "سفارة لبنان" بعيداً عن السياسة. هو عبارة عن الثقافة اللبنانية، التي يحملها كل لبناني وغير لبناني في العالم،  "لأننا نتعامل مع العديد من الجنسيات". إنّ روح لبنان بأكله وديكوره، موجودة في "ليزا"، منذ افتتاحه عام 2005 في باريس، وفي 2015 في لبنان. ولا ينفكّ يواكب تطورات العصر، دون المسّ بالمكوّنات الرئيسية وإنما يعمل على "عضرنتها وتحديثها".  

زياد عسيلي، ضيف سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

نص: كاتيا سعد 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم