هوى الأيام

"رسالة حياة" تُطلق أكاديمية SMB

سمعي 21:27
أكاديمية SMB لتنمية قدرات الشباب روحياً، نفسياً وجسدياً
أكاديمية SMB لتنمية قدرات الشباب روحياً، نفسياً وجسدياً © MCD - Mission de vie

في إطار المساعي لتكون علامة حياة في المجتمع، أطلقت جمعية "رسالة حياة" Mission de vie أكاديمية SMB (Spirit Mind Body). 

إعلان

تهدف الأكاديمية تعليم الأولاد والشبيبة: الموسيقى والرياضة والفن. وتؤكّد الراهبة الأخت جويا صوما، إحدى الراهبات في جمعية Mission de Vie، بأنّ هذه الأكاديمية إنطلقت من "حاجة"، وهي حاجة الشباب لممارسة نشاطات تساعدهم في التعبير عن أنفسهم والاستثمار في طاقاتهم، خاصة في المرحلة ما بعد جائحة كورونا والحجر الصحي والأزمة الإقتصادية التي يعاني منها لبنان. وتضيف بأنّ هذه المبادرة، التي هي مجّانية، هي فسحة للشباب "للتنفيس" عن الضغوط التي تنعكس سلباً على حياتهم، وكذلك هي فرصة لاكتشاف موهبتهم، "فهم جيل المستقبل، ولا بدّ من أن يؤسسوا أنفسهم من أجل مستقبل أفضل". 

 

درس موسيقي في الأكاديمية
درس موسيقي في الأكاديمية ©MCD - Mission de Vie

ويمكن أن ينضمّ إلى صفوف أكاديمية SMB: الأهل، ذووي الهمم، والشباب. وتعمل الأكاديمية في تنمية الإنسان على كل الأصعدة: الروحية، النفسية والجسدية. فهي إلى جانب النشاطات في الفن والرياضة، تقدّم جلسات شفاء من الصدمات، من أجل أن يتمتّع الشخص بحياة أكثر ايجابية. رسالة الأكاديمية هي جزء من رسالة جمعية "رسالة حياة"، التي تسعى إلى زرع الحياة في مسيرة الأشخاص الذين يعانون من قساوة الحياة.

إلى كل شخص يرغب في التطوّع في الأكاديمية، يمكن التواصل على الأرقام التالية: 

0096171202040

009613873587

الراهبة الأخت جويا صوما، ضيفة سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

نص: كاتيا سعد 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم