هوى الأيام

زينة برهوم: لكل موهبة مشوار

سمعي 19:49
زينة برهوم: فنّ الأوبرا علّمني كيف أكون فنانة
زينة برهوم: فنّ الأوبرا علّمني كيف أكون فنانة © MCD-Zeina Barhoum

منذ الصغر تحبّ الفنانة السوبرانو زينة برهوم الغناء، لكنها كانت تخجل من ردّة فعل الأهل والمجتمع، لتتفجأ بدعم أهلها وتشجيعهم لموهبتها بعد أن استمعوا إليها في إحدى المقابلات الإذاعية. 

إعلان

وفي عمر الـ12 سنة، أثناء مقابلة خاصة بعيد الأرض، اختارت زينة برهوم، فنانة أوبرا ومصممة ديكور ومصممة أزياء زمجوهرات، تأدية أغنية Earth للفنان مايكل جاكسون، وهنا كانت البداية. وعلى عكس إحساسها، قال لها أهلها: "نحبّ أن تمارسي هوايتك، ونشجّعك على تنميتها". وهي تؤمن بأنّ كل موهبة لها مشوار، ويجب تنميتها، "ويجب أن تتحسّن مع الوقت". تؤكّد زينة برهوم بأنّ على الفنان أن يكون مبتكراً، وليس فقد فناناً مؤدّياً للأغنية.

هذا وتحبّ زينة أنواع مختلفة من الموسيقى، وتستمع لألوان متعدّدة، وهو ما ينمّي عندها فكر أكبر للموسيقى، "ويساعدني ذلك في تأدية النوع الغنائي بشكل أفضل". وهو أحد الأسباب الذي يدفعها اليوم للعمل على ألبوم جديد، تتنوّع فيه الأنواع الموسيقية. وعن فنّ الأوبرا، تعتبر بأنه مفعم بالمشاعر ومعبّر جداً، "وعلّمني كيف أكون فنانة أفضل، وكيف أوصل مشاعري إلى الناس".  

زينة برهوم، ضيفة سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم