أصوات مونت كارلو الدولية في هوى الأيام

سمعي 52:59
هوى الأيام يحتفل بالعيد الـ 50 لإذاعة مونت كارلو الدولية
هوى الأيام يحتفل بالعيد الـ 50 لإذاعة مونت كارلو الدولية © مونت كارلو الدولية

أسماء رسمت مسيرتها في إذاعة مونت كارلو الدولية، تحتفل اليوم بعيدها الـ50 في برنامج "هوى الأيام". 

إعلان

تتحدّث الإعلامية علياء قديح عن بداية العلاقة مع مونت كارلو الدولية كمستمعة، و"كنت معجبة بالتزاوج الموسيقي بين الشرق والغرب". كما تشير إلى أهمية التعدّدية في الراديو، و"نحن محظوظون أن نلتقي في هذا المكان.. نجتمع بمواضيع مختلفة، ولكن برؤيا واحدة مع الحفاظ على خصوصية كل شخص". من جهتها، تتحدّث  الإعلامية ميسا عيسى عن أول لقاء لها مع مونت كارلو الدولية، أيضاً كمستمعة قبل أن تعمل فيها، وتتميّز الراديو بأنها تفتح الباب لثقافات مختلفة "ومواكبة التحوّلات الثقافية". 

ذكريات كثيرة جمعت بين عدد من الإعلاميات في استديوهات مونت كارلو الدولية، تعود إليها سميرة إبراهيم في هذا اللقاء مع عرض لقطات صوتية لبرامج سابقة قدّمتها مع عدد من الزملاء. وتقول الإعلامية فيروز توفيق أنها تعلّمت الكثير في الإذاعة، وترى بأنّ "MCD عائلة واحدة.. وتوفّر لنا الراحة النفسية". وهو ما تذكره الإعلامية ميشا خليل، التي تشدّد على مبدأ "الجرأة في التعبير في الإذاعة.. وعدم الخوف من القيام بتجارب صوتية". أما الإعلامية لينا محمود، تتذكّر مرحلة الانضمام إلى الراديو وتستعيد لحظات من البرامج التي كانت تقدّمها وأبرز المواضيع منها في الأبراج والعلاقة مع الطبيعة.    

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

نص: كاتيا سعد 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم