هشام خرما: خليط الموسيقى بالإنسانية

سمعي 24:23
الموسيقار هشام خرما
الموسيقار هشام خرما © خاص

بين عمله في الموسيقى ومبادراته الإنسانية التي تهم فئات المجتمع كافة من خلال عدّة مبادرات، يتحدّث الموسيقار ومؤسّس موقع "لو عندك دم" هشام خرما عن أهم أعماله الأخيرة.

إعلان

مسلسل سوتس «suits» العالمي الّذي حقّق نجاحًا كبيرًا على موقع نتفليكس حطّ رحاله في مصر حينما تقرّر عرض نسخة هذا المسلسل باللّغة العربية. من هنا بدأ دور هشام خرما في المشاركة بالموسيقى التصويرية. في بداية الأمر كان القلق موجودًا ولكن الجهود بُذلت إلى أقصى حدود لأنّ الجمهور العربي رفض فكرة النسخة العربية للمسلسل لذا التحدي كان كبيرًا. يدرس مشاريعه جيدًا قبل البدء بتنفيذها لأنّ لكل مشروع طقوسه الخاصة.  فعلى الموسيقى أن تكمّل رؤية المشروع فتصبح بخدمة العمل. لذلك، يمر خرما بعدّة مراحل قبل الوصول إلى النتيجة النّهائية بدءًا بمرحلة تأليف الموسيقى، وصولًا إلى التسجيل والميكساج والماسترينغ.

كما أنّه درس التّدريب الإبداعي كي يستطيع تنمية الابداع عند الفنانين ورجال الأعمال فيبحثون عن الإلهام وشحن الطّاقة الإيجابية والتخلّص من الضّغوط الصّادرة من المجتمع.

أيضًا، أسّس هشام خرما موقع إلكتروني «law3andakdam.com» وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع الأفراد للتبرّع بالدم من خلال ربط المحتاجين للدم بالمتبرّعين به.

هشام خرما ضيف سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

ملصق إعلان مسلسل سوتس باللغة العربية
ملصق إعلان مسلسل سوتس باللغة العربية © خاص

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم