نايلة سعد: مونت كارلو الدولية وضعت ثقتها بي!!

سمعي 19:15
نايلة سعد، ضيفة سميرة إبراهيم في "هوى الأيام"
نايلة سعد، ضيفة سميرة إبراهيم في "هوى الأيام" © MCD

نايلة سعد، طالبة إعلام ومغتربة ومتدرّبة في إذاعة مونت كارلو الدولية، 3 محطّات رئيسية شكّلوا نقلة في حياتها بل وشخصيتها أيضاً. 

إعلان

 

تشعر نايلة بالأسى على أوضاع لبنان التي تدفع بجيل الشباب بشكل خاص إلى المغادرة، "منحسّ حالنا عم ننشحط (نُطرد) من وطننا". وهي تفكّر بمستقبلها، فاختارت السفر كحلّ أمامها. وغالباً ما تلتجئ إلى الكتابة للتعبير عن ذاتها، كما تشعر أنها تتحدّث بلسان سواها ممّن هو عاجز عن التعبير، وهذا ما ساهم في أن تختار مهنة الإعلام والصحافة. 

وهي اليوم تسير هذا الدرب، وشاءت الظروف أن تكون متدرّبة في إذاعة مونت كارلو الدولية. الإذاعة التي زارتها نايلة عام 2015 وانبهرت بها، وعند مغادرتها قالت: "يوماً من الأيام، سأعود وليس كضيفة بل سأكون بقلبها". وتحقّق ذلك عام 2022، وتأمل أن تعود إليها وتعمل ضمن فريقها. وعلى الرغم من أنها ف فترة التدريب، "إلاّ أنّ ثقة الإذاعة بي لفتني كثيراً (...) MCD أعطتني ثقة أكبر بنفسي، وأظهرت طاقتي". وكما الإذاعة، كذلك الغربة ساهمت في تغيّرها، وكبرت ونضجت "واتّكلت على حالي أكثر".

نايلة سعد، ضيفة سميرة إبراهيم في برنامج "هوى الأيام".

يمكنكم المشاركة معنا بترك رسالة صوتية قصيرة، للتعبير عن حالة أسعدتكم أو موقف أحزنكم (فيلم، كتاب، مسلسل...)، على الرقم التالي:

0033642021346 

نص: كاتيا سعد 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

ابق على اطلاع دائم بالأخبار الدولية أينما كنت. حمل تطبيق مونت كارلو الدولية