تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نهاية حقبة أثرت في الملايين: روان أتكينسون لم يعد يستمتع بلعب شخصية "مستر بين"

شخصية "مستر بين" البريطانية الأسطورية
شخصية "مستر بين" البريطانية الأسطورية © فليكر (Paul Drummond)
نص : مونت كارلو الدولية
2 دقائق

بإعلان سأمه من لعب شخصية "مستر بين" الأسطورية، يطوي الممثل البريطاني روان أتكينسون صفحة هامة في حياة البريطانيين وملايين المتفرجين حول العالم رافقتهم هذه الشخصية خلال عقود.

إعلان

وقال الممثل الكوميدي الشهير البالغ من العمر 65 عاماً لإذاعة راديو تايمز البريطانية نقلتها مجلة "فارييتي" الأمريكية "لم أعد أستمتع بأداء هذا الدور بعد الآن. إن عبء المسؤولية غير مريح". وتابع "أجد الأمر مرهقاً ومثيراً للقلق الدائم، ولا أطيق الانتظار لوضع حد له".

مع ذلك، لا ينبغي أن تنهي الشخصية حياتها على الفور، حيث سيتم إنتاج فيلم رسوم متحركة مأخوذ من رسوم كاريكاتورية أنتجت في السابق عن "مستر بين". وأوضح أتكينسون: "من الأسهل بالنسبة لي لعب الشخصية صوتياً أكثر من لعبها بصرياً".

"مستر بين" مسلسل كوميدي شهير تم بثه لأول مرة في عام 1990 وسرعان ما أصبح معياراً أساسياً في المملكة المتحدة قبل أن يتم تصديره إلى جميع أنحاء العالم ولاقى رواجاً جماهيرياً منقطع النظير في فرنسا والعالم العربي.

ويعود روان أتكينسون هذا العام بعرض جديد تماماً على نيتفليكس في مسلسل Man vs The Bee، المكون من عشر حلقات مدة كل منها عشر دقائق، يلعب فيها دور رجل يجد نفسه في حالة حرب مع نحلة أثناء إقامته في قصر فاخر.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.