مصر: الفنان الأسمر سيد رجب يتصدر بحث غوغل  ... لماذا؟

الفنان والممثل المصري سيد رجب
الفنان والممثل المصري سيد رجب © الصورة من فيسبوك

يعد الفنان والممثل المصري ، سيد رجب، من الشخصيات المحبوبة لدى الشعب المصري خاصة ولدى الشعوب العربية عامة، نظرا لمسيرته الفنية الحافلة في المسرح أو السينما على السواء.   

إعلان

سيد رجب، أسمر اللون، جميل الأخلاق ، أظهر له جمهوره العريض  تعاطفا كبيرا ودعما لافتا بعدما أعلن أنه أصيب بفيروس "كورونا"، وأكد أن حالته صعبة.

-"أنا تعبان"

وأشار رجب  إلى أنه يخضع للعزل المنزلي حاليا للتعافي من الفيروس التاجي، بحسب ما صرح به لصحيفة  "الوطن" المصرية ، موضحا  أنه يعاني من بعض أعراض المرض وقال كلمة مؤثرة "أنا تعبان" لوصف حالته الصحية جراء  الوباء .

-الفنان الأسمر المتواضع 

يشار إلى الفنان المصري  سيد رجب حقق نجاحا  هائلا من بطولته المسلسل التلفزيوني "أبو العروسة"، الذي عرض منه جزئان. وبلغت مصداقية رجب في تجسيد بطل المسلسل "عبده" إلى حد طلب إحدى الفتيات اليتيمات حضوره حفل زفافها ، وذلك لشعورها أنه والدها في الحقيقة، وهو الطلب الذي لم يتأخر رجب في تلبيته بكل تأكيد .وبدأ مؤخرا عرض أحدث أفلام سيد رجب بعنوان "وقفة رجالة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشاركه بطولته بيومي فؤاد وماجد الكداوني. وأصيب العديد من الفنانين العرب بفيروس "كورونا" المستجد، ومن أبرزهم يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي والمخرج خالد يوسف وأمير كرارة وماجد المصري.

- سيد رجب تصدر بحث غوغل

وتصدرت قائمة أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في مصر، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا . ونالت تدوينة على صفحة  سيد رجب  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أكثر من 34 ألف تفاعلا  بأقل من 24 ساعة على نشرها حيث أعلن فيها أصابته بالفيروس . .وكان الظهور الأخير للفنان المصري إعلاميًا "منذ ثلاثة أيام في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة حيث حديثه عن فيلمه الأخير ’وقفة رجالة‘ والذي يعرض حاليًا بدور العرض.

يبقى القول: "نتمنى الشفاء العاجل لسيد رجب الإنسان والفنان ، ليعود سالما إلى  أسرته وإلى جمهوره العربي الكبير".

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم