OSN تكشف باقتها الجديدة من مسلسلات شهر شباط وترسخ مكانتها كوجهة لأفضل المسلسلات

المقدم جون أوليفر المعروف بأسلوبه الفكاهي الساخر
المقدم جون أوليفر المعروف بأسلوبه الفكاهي الساخر AFP - MIKE COPPOLA
نص : مونت كارلو الدولية
5 دقائق

حرصاً منها على تزويد عملائها بأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تروق أذواقهم على اختلافها، كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي المميز، عن باقتها الجديدة والحصرية من المسلسلات المليئة بالدراما المشوقة والكوميديا والإثارة.

إعلان

سيحظى متابعو المحتوى العربي والإنجليزي بباقة واسعة من العروض التي تضم مسلسلات تتصدر قوائم البرامج الأكثر مشاهدة والتي نالت إشادة النقاد على مستوى العالم عبر قناة OSN Series First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين وخدمة المشاهدة عند الطلب.

الدراما الطبية

 وسيكون عشاق الدراما الطبية على موعد مع مجموعة من المسلسلات المميزة بأحداثها المشوقة، بما فيها الموسم الأول من مسلسل Transplant الذي يروي قصة الطبيب السوري الشاب الذي تفرض عليه الظروف القاسية الهجرة إلى كندا والخضوع مجدداً لبرنامج تدريب طبي يؤهله لاستكمال مهنته والعمل كمقيم في المستشفى.

في حين يسلط المسلسل الأمريكي Good Doctorالضوء على المواهب الاستثنائية التي يستخدمها الجراح الشاب المصاب بمرض التوحد ومتلازمة الموهوب لإنقاذ حياة المرضى، ويعرض المسلسل في حلقاته مختلف التحديات التي يواجهها في مكان عمله وحياته الخاصة.

ويطل مسلسل Chicago Med على متابعيه مجددا في موسمه السادس من خلال أحداث درامية مفعمة بالمشاعر الإنسانية حيث تتظافر جهود طاقم الأطباء والممرضين لمواجهة حالات مرضية خطيرة بشكل يومي في مركز المدينة المتخصص في معالجة الصدمات. 

الجريمة والغموض

تعرض أول حلقات مسلسل Riverdale في موسمه الخامس يوم 16 فبراير الجاري، ويحكي قصة حياة آرشي أندروز وأصدقائها الذين يحاولون كشف ما تخفيه بدلة ريفيرديل الصغيرة من أسرار مظلمة وراء مظهرها المثالي الوادع.

وفي الموسم الثالث من مسلسل Magnum P.I يقرر جندي البحرية السابق ماجنوم توظيف مهاراته العسكرية العالية بعد عودته من أفغانستان من خلال العمل كمحقق خاص في هاواي في قالب مليء بالإثارة والغموض.

ويتمحور مسلسل الدراما والجريمة Law & Order: SVU، الموسم الثاني والعشرين، حول الضحايا التابعة لقسم شرطة نيويورك، والتي تتولى إجراء التحقيقات في جرائم تتسم بالعنف بمختلف أنواعه.

الكوميديا والترفيه

يعود جون أوليفر، المقدم السابق لبرنامج ديلي شو، إلى الشاشة مجددا في برنامج Last Week Tonight with John Oliver في موسمه الثامن لعرض آخر الأخبار بأسلوبه الفكاهي الساخر.

ويسلط الموسم الثاني من مسلسل Mixed-ish الكوميدي الضوء على طفولة راينبو جونسون خلال فترة الثمانينات حيث تسترجع ذكريات نشأتها ضمن عائلة متعددة الإثنية، والتحديات التي واجهت أسرتها بعد تغيير مكان إقامتهم من مخيم هيبي إلى الضواحي في عام 1985، ما وضع العائلة على مفترق طرق بين محاولة التكيف مع الوسط المحيط والحفاظ على أصالة خلفياتهم الثقافية.

الدراما والحب

 تخص الشبكة عملاءها الراغبين بالاحتفال بعيد الحب والاستمتاع بتجربة مشاهدة رومانسية بباقة استثنائية من العروض، أبرزها مسلسل الدراما الرومانسية الإسباني Velvet. تتمحور أحداثه حول دار أزياء في مدريد خلال حقبة خمسينات القرن الماضي حيث يواجه مالكو الدار والموظفون والعملاء مواقف عديدة تتنوع بين مشاعر الحب والغيرة والسعي وراء المال والعمل والمكائد والانتقام ضمن قالب درامي استثنائي.

ويتعرف المشاهد على مسلسل Picnic at Hanging Rock الدرامي في عرضه الأول. وتبدأ حكايته في يوم الحب من عام 1900 عندما تذهب إحدى مدارس الفتيات، وتقع في قصر منعزل وسط الأدغال الأسترالية، في نزهة إلى الصخرة المعلقة الشهيرة هانجينج روك، وتختفي ثلاث طالبات مع مربيتهن في ظروف غامضة. وتترك حادثة الاختفاء تأثيرا كارثيا على الطلاب والمدرسين وسكان البلدة بأكملها. وسرعان ما تكثر الأقاويل وتنكشف الأسرار وسط مخاوف رهيبة وخيوط متشابكة يتم حل خيوطها تدريجيا مع تسلسل الأحداث التي تغير حياة الشخصيات تماما.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم