"ترفق بي".. المغنية العالمية أديل تعود إلى الساحة الموسيقية بأغنية جديدة

المغنية أديل
المغنية أديل © إنستغرام (Adele)

بعد ترقب شديد، عادت المغنية وكاتبة الأغاني البريطانية أديل إلى الساحة الموسيقية، يوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، وأصدرت أول تسجيل جديد لها بعد فوز ألبومها (25) بجائزة جرامي في 2015.

إعلان

وأصدرت أديل (33 عاما)، والتي اشتهرت بأغانيها التي تدور حول الانفصال والأسى، أغنيتها الفردية الجديدة (إيزي أون مي) أو "ترفق بي" مصحوبة بفيديو قصير.

وهذه هي أول أغنية تصدرها المغنية من ألبومها الرابع المقبل (30) الذي يصدر في نوفمبر تشرين الثاني، والذي قالت أديل إنها سجلته في إطار محاولتها مساعدة ابنها على تفهم مسألة طلاقها.

ويجسد الفيديو الموسيقي الذي يبدأ بأديل وهي تغادر منزلا يحمل لافتتين كُتب عليهما "للبيع" و"مباع"، الأغنية السردية ذات التأثير الانفعالي القوي.

وتظهر أديل في الأغنية وكأنها تطلب تفهما بعبارات منها "ترفق بي يا صغيري/ كنت طفلة / لم تسنح لي فرصة أن أدرك العالم من حولي".

وتؤدي أديل الأغنية وهي تقود سيارة بينما تدور حولها الذكريات وأوراق الأغاني، ويتحول المشهد تدريجيا إلى لون دافئ بعدما بدأ الفيديو باللونين الأبيض والأسود.

كانت أديل قد صرحت لمعجبيها يوم الأربعاء بأنها جاهزة أخيرا لإصدار ألبومها (30) الذي وصفته بأنه "طوق نجاة في خضم أكثر فترات حياتي اضطرابا".

وتطلق المغنية، التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال سايمون كونيكي في 2019، على ألبوماتها أرقاما ترمز إلى مراحل عمرية مهمة في حياتها.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم