تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نادال يقدّم تعازيه لأسرة مارادونا: "دييغو أحد أعظم نجوم الرياضة في التاريخ"

رافائيل نادال ودييغو مارادونا
رافائيل نادال ودييغو مارادونا © رويترز
نص : مونت كارلو الدولية / أ ف ب
2 دقائق

قدم نجم التنس الإسباني رفائيل نادال الحائز على 20 لقبا كبيرا تعازيه لأسرة نجم كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا كما أشاد بما قدمه اللاعب الراحل للعبة الشعبية.

إعلان

وتوفي مارادونا عن 60 عاما بسبب أزمة قلبية في منزله في الأرجنتين أمس الأربعاء بعد مسيرة حافلة في الملاعب. وعبر تويتر قال نادال "اليوم عالم الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا يعيش فراغا". وأضاف نادال "رحل عنا دييغو مارادونا أحد أعظم نجوم الرياضة في التاريخ. انجازاته في الرياضة ستبقى. أتقدم بأحر التعازي القلبية إلى أسرته وإلى عالم كرة القدم وإلى كل الأرجنتين". وقاد اللاعب الراحل منتخب بلاده للفوز بكأس العالم في 1986 في المكسيك.

وقال الاتحاد الدولي لمحترفي التنس عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب صورة لمارادونا مع النجم السويسري روجر فيدرر إن مارادونا "بطل وأيقونة حظي بحب الجميع". وانضم لاعب التنس الأرجنتيني دييجو شوارتزمان، الذي قال مؤخرا إن والديه أسمياه دييجو تيمنا بنجم كرة القدم الشهير بعد فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم في 1986، إلى قائمة من أشادوا بالنجم الراحل وقدموا التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكتب لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي سبق له التتويج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس "أشعر أنك عدت إلى حيث تنتمي.. إلى السماء. لأنني أعتقد أنك لن تموت أبدا".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.