اللاعب داني إنجس يثأر من فريقه السابق ليفربول ويهدي فوزا ثمينا إلى ساوثمبتون

اللاعب داني إنجس يثأر من فريقه السابق ليفربول ويهدي الفوز إلى ساوثمبتون
اللاعب داني إنجس يثأر من فريقه السابق ليفربول ويهدي الفوز إلى ساوثمبتون © الصورة من فيسبوك

أحرز داني إنجس هدفا رائعا بتسديدة ساقطة في الدقيقة الثانية ليقود ساوثامبتون للفوز 1-صفر على فريقه السابق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء الاثنين 4 يناير 2021.

إعلان

وظهر هجوم ليفربول بشكل سيء بعدما أخفق في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، كما فشل في تحقيق أي فوز في ثلاث مباريات.

وفي ظل تأثر ليفربول بغياب أغلب مدافعيه بسبب الإصابة ومشاركة ثنائي الوسط جوردان هندرسون وفابينيو كقلبي دفاع، منح إنجس، المنضم إلى ساوثامبتون على سبيل الإعارة من ليفربول في 2018 قبل أن ينتقل

بعقد نهائي بعدها بعام واحد، الانتصار لأصحاب الأرض بعد ركلة ثابتة.

وتقدم ساوثامبتون بهذا الانتصار إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف خلف توتنهام ومانشستر سيتي، بينما استمر ليفربول على القمة وله 33 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة.

ونفذ جيمس وارد-براوس ركلة حرة، بعد خطأ من تياجو ألكانتارا، نحو الجانب الأيسر وأخفق ترينت ألكسندر-أرنولد في إبعادها لتصل إلى إنجس الذي سدد بقدمه اليسرى ببراعة أعلى من الحارس أليسون.

ولم يسدد ليفربول أي كرة على المرمى في أول 45 دقيقة، وجاءت الفرصة الوحيدة بضربة رأس من محمد صلاح أعلى المرمى بقليل في الوقت بدل الضائع.

وسيطر ليفربول على الشوط الثاني، لكن دفاع ساوثامبتون المتكتل حافظ على التقدم لينتزع صاحب الأرض ثلاث نقاط ثمينة.

وجثا رالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون على ركبتيه بعد صفارة النهاية بينما احتفل اللاعبون بالانتصار المفاجئ.

وقال إنجس صاحب الهدف لشبكة سكاي سبورتس عن مدربه النمساوي "هو مفعم جدا بالمشاعر ولقد جلب هذا الحماس إلينا ومن الرائع بالنسبة لنا أن نرى ذلك".

وشعر يورجن كلوب مدرب ليفربول، الذي تعادل في الجولة الماضية دون أهداف مع نيوكاسل يونايتد، بالإحباط من أداء فريقه.

وقال كلوب "بذل المنافس الكثير من الجهد. لم تكن قراراتنا جيدة وهذا ما يحدث عند افتقاد الزخم. كان يجب أن نصنع المزيد من الفرص".

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم