كرة القدم الإنكليزية: ليدز يحقق ثأرا عمره أكثر من 23 عاما

مهاجم ليدز يونايتد الإنجليزي باتريك بامفورد يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه أمام كريستال بالاس يوم 8 فبراير 2021
مهاجم ليدز يونايتد الإنجليزي باتريك بامفورد يحتفل بتسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه أمام كريستال بالاس يوم 8 فبراير 2021 AFP - JON SUPER

حقق ليدز يونايتد ثأرا عمره أكثر من 23 عاما على ضيفه كريستال بالاس بالفوز عليه 2- صفر مساء الإثنين 8 فبراير 2021 في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

إعلان

 

   وكان ليدز يستضيف كريستال بالاس على ملعب "إيلاند رود" في مباراة ضمن الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 23 آب/أغسطس 1997 حين خسر أمامه بهدفين نظيفين، قبل أن يفترق مسار الفريقين في الـ"برميرليغ" بسبب الهبوط . وعاد ليدز هذا الموسم الى الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 2004 فيما لعب بالاس بين الكبار ثمانية مواسم فقط منذ حينها.

   ويدين فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا الذي ثأر أيضا لخسارته ذهابا أمام منافسه 1-4 في تشرين الثاني/نوفمبر2020، بفوزه الثالث في المراحل الأربع الأخيرة والعاشر بالمجمل الى جاك هاريسون الذي افتتح التسجيل بعد أقل من ثلاث دقائق على البداية، ولاعب بالاس السابق باتريك بامفورد الذي عزز النتيجة في الدقيقة 52.

   ورفع ليدز رصيده الى 32 نقطة في المركز العاشر على حساب خصمه المقبل أرسنال الذي خسر يوم السبت أمام أستون فيلا (صفر-1)، فيما تجمد رصيد بالاس عند 29 في المركز الثالث عشر بتلقيه الهزيمة العاشرة.

 

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم