الفرنسي كارتيرون يعود لتدريب الزمالك بعد أشهر في السعودية

نادي الزمالك يتعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون
نادي الزمالك يتعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون AFP - SALAH HABIBI

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي تمت اقالته يوم الخميس 11 مارس آذار 2021.

إعلان

ويعود كارتيرون لقيادة الزمالك بعدما رحل عن النادي منتصف ايلول/سبتمبر الماضي بعدما قرر فسخ عقده ليتولى تدريب التعاون السعودي.

   واصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا اعلنت فيه "تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف".

   وأعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير محليا وقاريا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق وأن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

   وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

   وقرر كارتيرون ضم اسامه نبيه المدرب المساعد الاسبق لمنتخب مصر والمدير الفني الحالي لنادي زد الناشط في دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم ، للعمل مع في الجهاز الفني كمدرب مساعد له مع الابقاء على عمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمى

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم